الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياDell تشارك مجددا فىCairo ICT وتطرح حزمة متنوعة من الخوادم

Dell تشارك مجددا فىCairo ICT وتطرح حزمة متنوعة من الخوادم

أعلنت شركة Dell مصر عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض Cairo ICT ، الذي يعقد في الفترة من 4-7 نوفمبر المقبل، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأعرب هاشم منسي مدير عام دل مصر عن سعادته بهذه المشاركة، مؤكدا أن النجاحات التي حققتها الشركة في دورة العام الماضي كانت وراء حرص الشركة على المشاركة بقوة هذا العام حيث تعرض الشركة عددا من الحلول والتكنولوجيات المتخصصة لعملائها في السوق المصرية.
وأضاف “أن المعرض يعد ملتقى سنوي ينتظره الجميع من عام لآخر للإطلاع على التكنولوجيا الجديدة في مجالات عملهم ولقاء الحكومة ممثلة في الجهات والمؤسسات الحكومية المشاركة وكذلك العملاء الجدد والحاليين”.
وتطرح الشركة من خلال جناحها في المعرض حزمة متنوعة من خوادم Dell PowerEdge التي تُعَدُّ الأكثر تقدماً على الإطلاق وتتسم بسهولة استخدامها لتمكين الشركات حول العالم من تلبية ومواكبة متطلبات النطاق العريض من تطبيقات الحَوْسَبَة الناشئة.
وترتكز حزمة الجيل الـ13 من هذه الخوادم إلى هندسة نابعة من الاحتياجات الفعلية والمستقبلية للشركات بهدف الارتقاء بمعادلة السعر- الأداء لأوسع نطاق من تطبيقات الويب والتطبيقات المؤسسية والتطبيقات فائقة التدرجية، وتتضمن الحزمة تحسينات فائقة على صعيد تقنيات التخزين والمعالَجة والذاكرة مقرونة بقدرات ريادية على صعيد إدارة النظم.
وتمنح حزمة خوادم Dell PowerEdge الجديدة، التي تبدأ بخمسة تصاميم هيكلية تشمل خوادم البليد والخوادم الرفيَّة والخوادم البرجية، الشركات خيارَ كيفية مواكبة التوجهات التقنية الناشئة، مثل الحَوْسَبَة السحابية، وحلول التنقلية، وBig Data ومراكز البيانات المرتكزة إلى برمجيات.
كما تطرح الشركة حلولا وقدرات تخزينية متطورة من الفئة المتوسطة للمؤسسات، وذلك من خلال ابتكار سلاسل مصفوفات تخزين جديدة بمواصفات كاملة ومتميزة، كما قامت الشركة بطرح تفاصيل خطط ونظم التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” المتنامية، بهدف تعزيز محفظة حلولها بتطبيقات خاصة بعمليات التخزين ومعالجات السيرفر المركزية من Dell.

اقرأ المزيد