الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«لينوفو» تسلط الضوء على حواسيبها متعددة وضعيات الاستخدام في Ciro ICT 2014

«لينوفو» تسلط الضوء على حواسيبها متعددة وضعيات الاستخدام في Ciro ICT 2014

أعلنت اليوم شركة لينوفو، المزود الأول في العالم للحواسيب الشخصية، عن عزمها المشاركة في معرض القاهرة لتقنية المعلومات والاتصالات (Ciro ICT 2014) الذي ينعقد خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر، حيث تعرض لينوفو أحدث ابتكاراتها في الحواسيب الشخصية متعددة وضعيات الاستخدام.
وتتضمن مجموعة يوغا الشهيرة التي تتضمن حواسيب المفكرة والحواسيب اللوحية إلى جانب الهاتف الذكي لينوفو S850 الذي جرى إطلاقه بمصر في أغسطس الماضي، إلى جانب الحاسوب اللوحي Yoga Tablet 2 Pro الذي يتضمن جهاز عرض مبيت (بروجيكتر) للمرة الأولى في مصر.
وأثناء مشاركتها في كايرو آي سي تي، تسلّط لينوفو الأنظار على الحاسوب اللوحي YOGA 2 Pro الفائز بالجوائز والذي يتمتع بشاشة قياس 13.3 بوصة ذات دقة عالية جداً QHD+ تصل إلى 3200×1800 بيكسل، وهذه أكبر دقة شاشة متوفرة في الأسواق حتى تاريخ اليوم، وهي ذات نسبة عرض 16:9 وتقبل 10 نقاط لمس في الوقت ذاته وتمتاز بنسبة سطوع عالية تصل إلى 350-nit وزاوية مشاهدة واسعة تصل حتى 178 درجة والشاشة من نوع IPS.
ويمتاز الجهاز بنحافة لا تصدق فهي لا تزيد على 15.5 مليمتر ولا يتجاوز وزنه 1.39 كجم، ويتيح للمستخدمين الاستفادة منه في أربع وضعيات استخدام هي الحاسوب المفكرة والحاسوب اللوحي والخيمة والوضع القائم، كما يمتاز YOGA 2 Pro بتقنيات متقدمة منها إمكانية اختيار المعالج التي ترتقي حتى الوصول إلى الجيل الرابع من معالجات إنتل Core i7 ULT.
ياسر شاهين، مدير عام لينوفو بمصر، قال “نحن مسرورون بمشاركتنا مجدداً في معرض كايرو آي سي تي بعد نجاح مشاركتنا في العام الماضي، وتمثل مصر لشركة لينوفو سوقاً سريعة النمو، ونرى فيها الكثير من الفرص في مجال الحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية والهواتف المحمولة”.
وأضاف “حسب أحدث تقرير من مؤسسة أبحاث السوق آي دي سي عن تصنيف الربع الثالث للعام 2014 جاءت لينوفو في المركز الثاني في مصر وبحصة 19.1% من السوق. نحن نتطلع إلى مواصلة هذا النجاح على المستوى العالمي، ويقدم لنا معرض كايرو آي سي تي منصة مثالية للتواصل مع عملائنا وجميع الأطراف والجهات التي لها مصلحة مع لينوفو في مصر”.
وأردف”إن إطلاق مجموعة منتجاتنا من الهواتف الذكية في مصر مطلع هذا العام إلى جانب منتجاتنا المبتكرة والتزامنا بتلبية تغيرات متطلبات الأسواق، يجعلنا على ثقة من أننا نساهم في نجاح لينوفو على المدى الطويل نحو ريادة الأجهزة من فئة أخوات الحواسب الشخصية PC+”.
ويضم جناح لينوفو الحواسيب الشخصية والمتحولة والحواسيب اللوحية ومن أهمها الحاسوب YOGA Tablet 10 HD+ متعدد وضعيات الاستخدام والذي يعمل بنظام أندرويد، ومن خلال وضعيات الاستخدام الثلاث الخيمة والمحمول والقائم أصبح بإمكان المستخدم الاستفادة من الجهاز في جميع الأوضاع تقريباً.
وسيحظى زوار المعرض بفرصة تجربة جهاز Yoga Tablet 2 Pro للمرة الأولى الذي صمم ليقدم تجربة وسائط متعددة فاخرة، وهو يتمتع بميزة فريدة هي جهاز العرض المبيت Pico التي تمكن المستخدم من عرض الصور عالية الدقة بنسبة 16:9 على أي سطح وبقياس 50 بوصة.
واهتماماً منها بزوار المعرض، تواصل لينوفو فعالياتها ومسابقاتها الشيقة في Ciro ICT 2014 الذي بعقد في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وتقدم ملحقات مميزة مع الأجهزة إلى جانب الجوائز التي ستكون من نصيب المحظوظين.

اقرأ المزيد