الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

عاجلعمرو موسى يعلن مشاركته فى الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب التى ستدشن اليوم

عمرو موسى يعلن مشاركته فى الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب التى ستدشن اليوم

طالب عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، بأن تكون هناك وقفة سياسية ضد الإرهاب، مشيرا إلى أنه سيدعم أى جهود تقوم بها الدولة فى صراعها ضد الإرهاب، ولا يمكن القبول على الإطلاق بأى أوضاع تهز المجتمع المصرى أو تؤثر على مسيرته.
وقال موسى “تلقيت اتصالا هاتفيا من عدد من رؤساء الأحزاب، من بينهم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، من أجل تدشين جبهة وطنية للوقوف ضد الإرهاب، وعلى الفور أعلنت مشاركتى فى تأسيس هذه الجبهة من أجل دعم الدولة المصرية فى صراعها مع الإرهاب”.
وأضاف “أن الشعب المصري بكل مكوناته يدعم الدولة والقيادة السياسية ضد الهجمة الإرهابية الخطيرة والتي أسفرت عن وجه دموي قبيح بعيدًا عن الوطنية والمبادئ السمحة للدين، وتهدد النسيج الاجتماعي المصري؛ حيث إنها تتوجه ضد الشعب بكل أطيافه وفئاته، ولذلك فهذه الجبهة هي حركة سياسية جاءت للوقوف صفًا واحدًا تجاه هذه الهجمة الشرسة”.
ومن المقرر أن يعقد قادة الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة، اليوم الثلاثاء بمقر حزب الوفد، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان رسميًا عن تدشين الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب، والوقوف صفا واحدًا إزاء محاولات نشر الفوضي وزعزعة الاستقرار بالبلاد.

اقرأ المزيد