الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيازيروكس مصر تعلن عن مشاركتها ورعايتها لمعرض Cairo ICT 2014

زيروكس مصر تعلن عن مشاركتها ورعايتها لمعرض Cairo ICT 2014

تحت شعار “في قلب المستقبل” أعلنت شركة زيروكس، الرائدة في تكنولوجيا وحلول وخدمات الطباعة، عن مشاركتها ورعايتها لمعرض Cairo ICT 2014، بأحدث الحلول المتطورة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلف القطاعات في مصر.
وتقوم زيروكس خلال المعرض الذي سيعقد في الفترة من 4 حتي 7 نوفمبر، بعرض أحدث ما توصلت إليه من تكنولوجيا وحلول الطباعة عالمياً لدعم الحوسبة السحابية، وهو احد أهم الموضوعات الرئيسية المطروحة في جلسات مؤتمر ومعرضCairo ICT هذا العام حيث سيتم إطلاق أجهزة جديدة تطرح لأول مرة في السوق المصري لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز الإنتاجية وزيادة الكفاءة في عمليات إنتاج وحفظ المستندات.
واستمراراً لجهود زيروكس في تقديم الدعم للشركات علي مختلف إحجامها، تستعرض الشركة مجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الجديدة والتي تساهم في تبسيط إجراءات العمل. حيث يستطيع المستخدم إرسال الوثائق الهامة من خلال المسارات الطبيعية للعمل وطباعتها بكل أمان وسهولة باستخدام أي جهاز نقال.
الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الـ17 التي تشارك فيها زيروكس مصر في هذا الحدث الضخم. وتأتي المشاركة هذا العام تأكيداً علي التزام زيروكس بدعم السوق المحلي وقطاع تكنولوجيا المعلومات بصفة خاصة وذلك إيماناً منها بدورها في دعم الاقتصاد المصري.

اقرأ المزيد