الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«أفايا» تستعرض حلول الاتصالات الذكية عبر «معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات»

«أفايا» تستعرض حلول الاتصالات الذكية عبر «معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات»

أعلنت أفايا، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT 2014)، حيث ستستعرض الشركة أحدث حلول الاتصالات الذكية والتي ستطرحها في السوق المصرية للمرة الأولى.
وتعدّ هذه المشاركة الخامسة لشركة أفايا في المعرض والتي تتطلّع إليه كفرصة هامة للالتقاء بممثلي الحكومة المصرية والشركاء والعملاء، ومناقشة دور التقنية في دعم جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات الأجنبية التي ستساهم في زيادة معدّلات النموّ في حجم الوظائف أمام الخبرات المصرية عبر مجموعة من المبادرات الاقتصادية.
الجدير بالذكر أن مصر هي من أهم الأسواق التي يغطيها فريق عمل أفايا للأسواق الناشئة والتي تشمل الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وروسيا والصين والهند، إذ تحظى أعمال أفايا في مصر بنموّ ثابت ومستمرّ.
ووقّعت أفايا خلال مشاركتها في المعرض العام الماضي اتفاقية شراكة مع هيئة قناة السويس تقوم بموجبها الهيئة بالاستفادة من حلول أفايا للاتصالات، كما تتيح هذه الاتفاقية للقناة الاستفادة من المزايا العديدة التي توفّرها هذه الحلول مثل تعزيز القدرات الجوّالة والحدّ من التكاليف والارتقاء بقدرات العمل وبمستوى خدمة العملاء، وسيقوم وفد من الشركة بزيارة قناة السويس والاطلاع على أحدث التطورات في تطبيق هذا المشروع.
محمد هندي، مدير أفايا في مصر، قال: “يتطلع فريق أفايا المشارك في المعرض للقاء العملاء والشركاء والمشاركة في تحقيق متطلباتهم عبر أحدث تقنيات الاتصالات الذكية التي سنعرضها في مصر، كما نتطلّع قدما للعمل مع القطاع الخاص والعام في مصر لدفع عجلة السوق المرتكزة على الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يساهم بدوره في دعم الجهود نحو تقوية الاقتصاد المحليّ وتعافيه”.

اقرأ المزيد