الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياDell تطلق مجموعتها الجديدة من الكمبيوترات اللوحية المخصصة للمستهلكين

Dell تطلق مجموعتها الجديدة من الكمبيوترات اللوحية المخصصة للمستهلكين

أطلقت شركة Dell اليوم أحدث منتجاتها من الكمبيوترات اللوحية المخصصة للمستهلكين، والتي تتضمن الطرازين (Venue 8 (3840 و(Venue 7 (3740.
يمتاز الطراز الأول بتصميمه الرشيق وأدائه القوي، ويعتمد على أحدث معالجات إنتل ثنائية النوى من طراز Atom بسرعة تصل إلى 2.1 جيجاهرتز والإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات)، كما أنه مزود بشاشة تعمل بالدقة العالية الكاملة (Full HD (1920×1200 تعمل بتقنية IPS التي تمكن المستخدم من التعرف على محتويات الشاشة حتى في ظروف الإضاءة المحيطة الساطعة.
وتوفر شركة Dell مع هذا الجهاز مجموعة من الملحقات التي تسهل استخدامه للترفيه أو العمل، ومنها لوحة المفاتيح اللاسلكية التي تعمل بتقنية بلوتوث، وقاعدة تتيح شحن الجهاز لاسلكيا، فضلا عن ملحقات أخرى تتضمن مكبرات صوت بتقنية بلوتوث وسماعات للرأس.
أما الطراز الثاني، فهو مزوّد بشاشة بقياس 7 إنش تعمل بالدقة العالية (1280×800)، كما يعتمد بدوره أيضا على الإصدار الأحدث من أنظمة أندرويد 4.4 (كيت كات)، إلى جانب أحدث معالجات إنتل Atom بسرعة تصل إلى 1.6 جيجاهرتز، كما أنه يستخدم نفس بطاقة الصوت MaxxAudio Mobile التي توفر تجربة صوتية مميزة.
ويتوفر الجهازان الجديدان باللونين الأسود والأحمر، وهما يتمتعان بكافة المزايا التي يوفرها الإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد والتي تتضمن إمكانية الوصول إلى الملفات والبيانات من أي مكان عبر ميزة PocketCloud السحابية، فضلا عن توفير مساحة تخزين مجانية على خدمة Dropbox تبلغ 20 جيجابايت.
كما يتمتع الجهازان بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل في الطراز Venue 8 وبدقة 1 ميجابكسل في الطراز Venue 7.
وتوفر شركة Dell ضمانا لمدة عام واحد على الأجهزة الجديدة، كما أنها تتيح للمستخدمين الاشتراك ببرنامج Dell Accidental Damage Service للحد من التكاليف التي تترتب عليه لإصلاح الكمبيوتر من الأضرار التي تلحق به في حال تعرضه للسقوط أو للسوائل.

اقرأ المزيد