الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإطلاق تطبيق «ترودايلر» لإستبدال لوحات الإتصال القديمة فى أجهزة الهواتف الذكية

إطلاق تطبيق «ترودايلر» لإستبدال لوحات الإتصال القديمة فى أجهزة الهواتف الذكية

أعلنت اليوم “تروكولر”، الشركة التي تساعد المستخدمين على استقبال الاتصالات الصحيحة، عن الإطلاق العالمي لتطبيق “ترودايلر” على متجر “جوجل بلاي”، حيث يحظى التطبيق بثقة 85 مليون مستخدماً ممن يعتمدون على خدماته لتزويدهم بمعلومات الاتصال التي يحتاجونها لحمايتهم من الاتصالات المزعجة.
وتستخدم الشركة خبراتها الكبيرة لاستبدال لوحة الإتصال النموذجية المعتمدة سابقاً في أجهزة الهواتف الذكية بتطبيقهم الجديد “ترودايلر”. ويتيح التطبيق تجربة أكثر تميزاً وذكاءً تتخطى الطريقة المعتادة في إجراء الاتصالات الهاتفية.
وبخلاف اللوحة المألوفة المخصصة لطلب الأرقام، يتيح تطبيق “ترودايلر” الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه. وفي حال طلب المستخدمون رقماً لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل بدء الاتصال.
وتعمل تقنية “تروكولر” المدمجة بالتوافق مع تطبيق “ترودايلر”، مما يمكّن المستخدمين من الإستفادة من تجربة مميزة لدى إجراء اتصال ما أو الرد عليه.
ويتيح تطبيق “ترودايلر” للمستخدمين ما يلي:
• البحث تلقائياً عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يجري الاتصال به. وفي حال كتابة رقم ما، يبحث “ترودايلر” بسهولة في قائمة المتصل الخاصة وقاعدة بيانات “تروكولر” التي تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف. وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الاتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة في قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.
• يقوم التطبيق تلقائياً بملء معلومات الاتصال الناقصة في سجل اتصال المستخدم ويستقي معلوماته من قاعدة بيانات “تروكولر”. وتقع على عاتق “ترودايلر” مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذي يمتلك الرقم غير المسجل في سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثالياً للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء.
• حماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال. فإن كان الرقم الذي يحاول المستخدم الاتصال به مدرجاً على لائحة “تروكولر” بوصفه رقماً مزعجاً وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع “تروكولر” على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم.
• الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث (تنبؤ النص).
وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “تروكولر”: “تفتقر لوحات الإتصال أو طلب الأرقام لأي تقدم منذ إطلاق الهواتف العادية. ومن خلال ذات البنية التحتية التي تدعم تطبيق “تروكولر”، يجسد تطبيق “ترودايلر” طموحنا باستبدال تطبيق دليل الهواتف وتقديم خدمات مميزة للمستخدمين، على غرار ما قام به “تروكولر” من تغيير للطريقة التي يتلقى بها المستخدمون الاتصال وسبل بحثهم عن معلومات الاتصال”.
وأكد “يعد إطلاق تطبيق “ترودايلر” قفزة مهمة للشركة بما يوسع آفاقها ويتجاوز تركيزها على مجرد تطبيق واحد. ويعمل تطبيقا “ترودايلر” و”تروكولر” بطريقة متكاملة لتقديم أفضل تجربة اتصال”.

اقرأ المزيد