الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيااتصالات مصر توقع عقدًا مع هواوى لإنشاء مركز تشغيل خدمات SmartCare

اتصالات مصر توقع عقدًا مع هواوى لإنشاء مركز تشغيل خدمات SmartCare

قامت شركة اتصالات، ثالث شركة تحصل على رخصة تشغيل المحمول في مصر ورائدة النطاق العريض عبر المحمول، وشركة هواوي بتوقيع عقد إنشاء مركز تشغيل الخدمات SmartCare بهدف تحسين جودة الخدمة وإدارة خبرة العملاء لحساب شركة اتصالات على أساس الخدمة الواحدة المقدمة لكل عميل على حدة، وبهدف إنشاء معرضا لمركز تشغيل الخدمات، وهو الأول من نوعه في إقليم شمال أفريقيا وبين البلدان التي تعمل فيها اتصالات.
ويعد العقد أحد الإنجازات المكتسبة من مذكرة التفاهم بشأن التعاون على إستراتيجية الخدمة المتخصصة التي وقعتها الشركتان في يناير 2014 بالمقر الرئيسى لشركة هواوي بالصين.
ويشير العقد إلى أن كلاً من اتصالات مصر وهواوي قد دخلا في شراكة طويلة الأمد للتعاون من أجل إستراتيجية إدارة خبرة العملاء. ولا تقوم هواوي بتقديم مجموعة من الأدوات الموحدة فقط، ولكنها أيضًا تقدم العمليات المتواصلة لمركز تشغيل الخدمات الذي من شأنه أن يعطي اتصالات مصر ميزة تنافسية من أجل إستثمار موقعها الرائد في السوق المصرية.
المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاتصالات مصر، قال “ابتداءً من عصر شبكات النطاق العريض عبر المحمول، وخصوصًا بعد ظهور خدمات بث المحتوى الرقمي والسمعي والبصري عبر الإنترنت (خدمات OTT)، والمجتمع آخذ في التحول إلى الرقمنة وأصبح سلوك المستخدم النهائي حيويًا للغاية. وتلتزم اتصالات مصر دائمًا بتقديم أفضل الخبرات والخدمات لمشتركيها وللمجتمع ككل”.
فيما قال فولين يان، نائب رئيس وحدة أعمال هواوي لحلول SmartCare العالمية، “تعد تكنولوجيا SmartCare® إحدى الأبتكارات التي تصممها هواوي من أجل تلبية طموحات شركات تشغيل المحمول مثل اتصالات مصر. وهي توفر لاتصالات خدمات محسنة لإدارة جودة الخدمة وإدارة خبرة المستخدم النهائي في بيئة تعتمد الخدمة الواحدة المقدمة لكل عميل على حدة، وتعدد الموردين، وتعدد التكنولوجيا، والخدمات المتواصلة وفي ظل توحيد المنصة”.
ومن جانبه، قال المهندس خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي باتصالات مصر: “تتمتع هواوي بخبرة كبيرة في إدارة خبرة العملاء، وجميع العمليات التي رأيناها في العروض المرجعية لهواوي ستجلب هذا التحول والخبرة لاتصالات مصر بسرعة وثبات أكبر”.
أما أندي وو، العضو المنتدب لحساب هواوي الرئيسي بإتصالات مصر، فقال “إن خدمات مركز تشغيل الخدمات ستجلب مزايا قوية لاتصالات مصر في المنافسة التسويقية وتمتعها بقدرات كبيرة في جذب العملاء ذوي القيمة العالية عن طريق خبرة العملاء وتحسين الولاء”.
وتعد تكنولوجيا SmartCare من هواوي حلاً يتكون من خدمات وأدوات متخصصة، ويعتبر مركز تشغيل الخدمات أعلى مستويات هذا الحل. ويوفر معرض مصر وحدات حل للخدمات تم تطويرها ذاتيًا في هواوي، فضلاً عن العمليات المتعددة المصممة حسب الحاجة والأفراد والمنظمات والمعايير وعناصر الدمج.
ويركز مركز تشغيل الخدمات على جودة الخدمة وإدارة خبرة العملاء، في حين أن مركز إدارة الشبكات التقليدي يركز أكثر على جودة الشبكة. وقد تم تنفيذ حل SmartCare من هواوي لحساب أكثر من 30 مقدم خدمة حول العالم.

اقرأ المزيد