الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياالكاتيل لوسنت تبرز تقنيات الجيل الرابع والحوسبة السحابية بمعرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا...

الكاتيل لوسنت تبرز تقنيات الجيل الرابع والحوسبة السحابية بمعرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات

أكدت شركة الكاتيل لوسنت على مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2014 خلال الفترة من 4-7 نوفمبر 2014، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات، والذي يعقد تحت شعار “في قلب المستقبل”.
ومن المقرر ان يستعرض المهندس بشار بو دياب، مهندس استشاري أول بالكاتيل لوسنت، الحوسبة السحابية وآخر تحديثات الكاتيل بهذا المجال وتحليل البيانات الضخمة وتطبيقتها فى قطاع الحكومة وتطبيقات توفير الامن والخصوصية.
ويأتي ذلك في الوقت الذي قدرت فيه مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية جارتنر أن سوق الخدمات السحابية العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بانه سينمو بنسبة 21% خلال العام 2014 ليتخطى عتبة الـ747 مليون دولار، بعد أن حقق 616 مليون دولار خلال العام الماضي.
وسيتناول المهندس أشرف يوستس، مدير شركة الكاتيل لوسنت بمصر والعراق والأردن، تطور سوق الاتصالات بمصر والفرص الجديدة، والتحديات القائمة في الاسواق وفرص العمل، كما يستعرض استراتيجية الأعمال الجديدة لـ”الكاتيل لوسنت” وتأثيرها على حجم أعمالها بمصر.
ويلقي حسان صبري، مدير تطوير أعمال الشبكات اللاسلكية بالشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا ومنطقة أذربيجان بالكاتيل لوسنت، الضوء على من يقود قطاع تقنيات الجيل الرابع LTE واتجاهات السوق والتحديات التي تواجه عملية التطوير.
وسيقوم بشرح الخلايا الصغيرة ولماذا نحن بحاجة إلى تطويرها؟ وأين ومتى سيتم تطوير تلك الخلايا؟ ووربط تلك الخلايا الصغيرة بالشبكة.

اقرأ المزيد