الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادايرادات EMC تبلغ 6 مليار دولار فى الربع الثالث من 2014

ايرادات EMC تبلغ 6 مليار دولار فى الربع الثالث من 2014

أعلنت اليوم شركة “إي إم سي” عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام 2014، بما في ذلك إيرادات قياسية موحّدة للربع الثالث من العام الجاري وصلت لـ6 مليارات دولار، وذلك بزيادة سنوية قدرها 9%. وبلغ صافي دخل الشركة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 587 مليون دولار.
وقال جو توشي، رئيس مجلس إدارة “إي إم سي” ورئيسها التنفيذي: “إنّ مسيرة النمو المتواصلة التي تحققها “إي إم سي” خير دليل على أنّ استراتيجيتنا وخطة التنفيذ لدينا تسير بثبات ونجاح. وتتمتع إدارات ووحدات الأعمال المتواءمة لدينا وهي “إي إم سي للبنى التحتية لمعلومات” و”في أم وير” و”بيفوتال” بمكانة متميزة تؤهلها للإستفادة من الآفاق والفرص الواسعة المتاحة أمامنا في سوق تكنولوجيا المعلومات. ومن خلال تواصلنا مع عملائنا، فقد وجدنا أننا نملك أفضل مجموعة من تكنولوجيا الحوسبة السحابية والمحمول والبيانات الكبيرة والأمن، ونوفر أبرز حزمة متكاملة من الحلول الرائدة التي تتمتع بمرونة كبيرة”.
وأضاف “وتتمتع الشركة اليوم بحضور متميز يمكنها من مساعدة العملاء على تعظيم الإستفادة من منصات تكنولوجيا المعلومات المتوفرة لديهم وبناء منصات تكنولوجيا المعلومات الثالثة لتطوير أعمالهم وتزويدها بمجموعة جديدة من التطبيقات”.
من جهته، قال ديفيد جولدن، الرئيس التنفيذي لـ”إي إم سي للبنى التحتية للمعلومات”: “ينسجم أداء “إي إم سي” القوي في الربع الثالث من العام الجاري مع توقعاتنا، حيث يبحث عملاؤنا عن شركاء متميزين يتمتعون بكافة الإمكانيات التي تؤهلهم لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم في مجال تكنولوجيا المعلومات”.
وتابع “وتنمو أعمال “إي إم سي” اليوم بوتيرة أسرع من نظيراتها لأنها تواصل القيام بإجراء الإستثمارات الإستراتيجية المناسبة وبناء محفظة رائدة من أصول تكنولوجيا المعلومات على مدى سنوات عدة بهدف تمكين العملاء من استخدام تكنولوجيا السحابة والمحمول والبيانات الكبيرة والأمن من أجل الحصول على ميزة تنافسية”.

اقرأ المزيد