الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«سيسكو» الراعى الرسمى للتكنولوجيا والإعلام فى معرض Cairo ICT 2014

«سيسكو» الراعى الرسمى للتكنولوجيا والإعلام فى معرض Cairo ICT 2014

أعلنت شركة سيسكو اليوم أنها ستشارك في معرض Cairo ICT 2014 كراعي رسمي للتكنولوجيا والإعلام ولعرض مجموعة كبيرة و مبتكرة من حلول التكنولوجيا وخطوط المنتجات والخدمات.
ومن منطلق ريادتها في السوقين العالمية والمحلية تركز الشركة هذا العام على “إنترنت كل شيء” والذي تصفه سيسكو بأنه كحلقة وصل بين الأشخاص والبيانات والأشياء التي تخلق قدرات جديدة وتجارب أكثر ثراء وفرص اقتصادية. وخلال السنوات العشر القادمة سوف يوفرالإنترنت فرصا هائلة للشركات والأفراد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر وجود سيسكو في المعرض بمثابة توضيح لكيف يمكن للتكنولوجيا -وهي بالفعل تتطور- احتضان الفرص الجديدة التي سوف يقوم بخلقها ‘إنترنت كل شيء’ لمصر.
وتستعرض الشركة في جناحها رقم 4B2 تكنولوجيات الشركة في بيئة “واقع الحياة / يوم بيوم” وسوف يشتمل الجناح على: رؤية سيسكو المستقبلية.. أحدث حلول الأمن على الإنترنت.. أحدث أجهزة للمرحلة القادمة من استراتيجية الشركة للحوسبة الموحدة.. حزمة EnergyWise من سيسكو والمصممة للمساعدة في خفض تكاليف الطاقة عبر مكاتب موزعة بنسبة 35% واكتساب رؤية واضحة بنسبة 100% لاستخدام الطاقة من كل جهاز على مركز بيانات المنظمات.
أيمن الجوهري، مدير عام شركة سيسكو مصر، قال: “يستمر معرض كايرو أي سي تي‘2014 ليكون محورا تاريخيا هاما لوضع مصر في مصاف الدول التي تهتم بالتكنولوجيا الحديثة التي تعتمد على الإبداع والابتكار وبالتالي فهي فرصة كبيرة لسيسكو أن تشارك فيه مرة أخرى”.
وأضاف “ومثل بقية العالم، فإن مصر على أعتاب عصر (إنترنت كل شيء) وهو عصر سوف يقوم فيه الترابط بتغييرات مفيدة ومذهلة في كل مجالات الحياة اليومية بداية من البنية التحتية الاجتماعية إلى النقل والخدمات العامة والرعاية الصحية والتعليم”.
وتابع “نحن واثقون من أن مشاركتنا هذا العام وفرص التواصل التي تم إنشاؤها ستوفر مرة أخرى منبرا حقيقيا للقيادة الفكرية والهندسة المعمارية والتكنولوجية ودورا للابتكار لمعالجة البيئة الحالية والمستقبلية للاتصالات وتكنولوجية المعلومات وهذا ليس فقط في مصر بل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.
وأكد الجوهري على التزام سيسكو تجاه مصر بسبب استمرار تركيزها على ابتكار وتقديم أفضل الحلول والتي ستقوم بتقديم التحول والنتائج للأعمال التي يسعى إليها عملاؤنا وشركاؤنا في جميع أنحاء الدولة وهدف سيسكو هو مساعدة عملائنا في مصر على دفع عجلة النمو المستدام وتحسين تجربة المستخدم والإنتاجية وخفض التكاليف واكتساب ميزة تنافسية ومساعدتهم على التواصل بشكل أكثر فعالية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

اقرأ المزيد