الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياجناح التميز التايوانى يستعرض أحدث المنتجات المبتكرة فائقة التقنية بمعرضCairo ICT

جناح التميز التايوانى يستعرض أحدث المنتجات المبتكرة فائقة التقنية بمعرضCairo ICT

تستعد كبرى شركات تايوان الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم أحدث المنتجات فائقة التطور من خلال جناح الجودة التايوانى بمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر.
وسوف يستعرض جناح الجودة التايواني، الذى يشرف على تنظيمه MOEA وينفذه مجلس TAITRA، باقة من أكثر منتجات العام الحالي ابتكارا بجناح رقم 2T1 بقاعة رقم 2 بالمعرض، حيث أن جميع المنتجات المعروضة فازت بجائزة تايوان الـ22 للتميز. وهذا العام، سيتم عرض 126 منتجا يقدمها 60 من أكثر المصنعين تميزاً في تايوان.
وتستند اختيارات هذه الجائزة المرموقة إلى خمسة معايير مختلفة وهى الأبحاث والتطوير، والجودة، والتصميم والتسويق، وأن تكون المنتجات مصنوعة كليا بتايوان. كما تشمل لجنة تحكيم جائزة تايوان للتميز نخبة من أبرز الرواد والخبراء من قطاعي صناعة التكنولوجيا والوسائط الأكاديمية.
وتمتاز شركات تايوان التكنولوجية بمنتجاتها وحلولها المبتكرة، أنيقة التصميم والتي تم تطويرها خصيصاً لتحسين جودة الحياة اليومية لمستخدميها. فعلى سبيل المثال، سوف تقدم العلامة التجارية التايوانية الشهيرة Acer جهازها الجديد Aspire S7 Ultrabook، وهو حاسب جوال من فئة النوت بوك صغير الحجم، يتميز بالنحافة، وخفة الوزن، وقوة التحمل الاستثنائية، ويتضمن شاشة عرض تعمل باللمس.
كما سيشهد الجناح عرض جهاز أسوسASUS Transformer AiO، وهو حاسب شخصى متكامل من فئة الكل فى واحد، يحتوى على شاشة عرض قابلة للفصل لتتحول إلى جهاز تابلت مستقل، ويدعم الجهاز العمل بنظامى تشغيل: ويندوز 8 وأندرويد 4.1.
وتستعرض شركة دلتا إليكترونيكس Delta Electronics جهاز LifeHub 3 وهو موزع طاقة USB تم تطويره من خلال العلامة التجارية إنيرجى Innergie التابعة للشركة.
وسوف تكشف شركة HTC Corporation، صانع الهواتف الذكية الشهير، عن أحد أبرز هواتفها الذكية المنتظرة HTC One.
وسوف تقدم شركة ترانسيند Transcend، موزع الطاقة فائق السرعةSuperSpeed USB 3.0، الذى يقوم بتحويل مخرج USB 3.0 مفرد إلى رباعى المخارج.
ومن الجدير بالذكر أن وزارة الشئون الخارجية بتايوان خصصت مصر كأحد أكبر الأسواق للتنمية التجارية فى عام 2014، الأمر الذى يلقى الضوء على الأهمية المتزايدة للدولة الشرق أوسطية بالنسبة لتايوان، بإعتبارها وجهة ملائمة لترويج منتجاتها.
وقد بلغت قيمة صادرات تايوان إلى مصر خلال النصف الأول من عام 2014 ما يزيد على 5.341 مليون دولار، وتمثل منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أحد أهم فئات المنتجات التى يتم تصديرها إلى مصر. ويستهدف جناح الجودة التايوانى بمعرض Cairo ICT زيادة التعاون المشترك والتبادل التجارى بين البلدين.

 

taiwn 2

اقرأ المزيد