الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقارير«تيتراباك» تستعـرض قـدراتها القـيادية مع شعار «الابتكار من أجل النمو» خلال معرض...

«تيتراباك» تستعـرض قـدراتها القـيادية مع شعار «الابتكار من أجل النمو» خلال معرض غـلفـود

تستعرض “تيتراباك”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال معالجة الأغذية وحلول التغليف، قـدراتها القيادية المُتخصّصة وتركيزها على الابتكار كشريك رئيسي لمعرض غلفود لصناعة الأغذية 2014.
وكونه ينـبـثــق عن معرض الخليج للأغذية “غلفود” الذي يُعدّ أضخم المنصات التجارية السنوية لصناعة الأغذية والضيافة في العالم، يركّز هذا المعرض التجاري في نسخته الافتتاحية على قطاع فرعي محدّد، ليجمع تحت مظلّته قطاعات التصنيع، والمعالجة، والتغليف والتعبئة، والمكوّنات الغذائية.
وتُعقد فعاليات معرض غلفود لصناعة الأغذية في الفترة ما بين 9 و 11 نوفمبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 10 ألف زائر تجاري على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
وتحت شعار “الابتكار من أجل النمو”، ستسلط “تيتراباك” الضوء على مدى تنوّع وشمولية الحلول التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات عملائها، وتذليل ما يواجهونه من تحدّيات. وعبر أربعة مجالات مُقسّمة حسب أهميتها للعملاء في قطاع التعبئة والتغليف بالمنطقة، ستستعرض “تيتراباك” حلولها المبتكرة التي تساعد على زيادة العوائد، وإدارة التكاليف، وتقليل المخاطر في سلسلة القيمة، وبناء العلامات التجارية.
عمار زاهد، رئيس شركة “تيتراباك” في منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا، قال: يتيح لنا التواجد في معرض غلفود لصناعة الأغذية أن نسلّط الضوء على الفوائد التجارية الحقيقية للعمل مع “تيتراباك”، وبالتحديد مدى التزامنا بالابتكارات التعاونية التي تحفّز على النجاح والنمو. إن التحديات التي نعمل على معالجتها لعملائنا حقيقية للغاية ومستمدّة من الواقع، وكذلك أيضاً الحلول التي نوفرها.
وأضاف “نعمل بالتعاون مع عملائنا لضمان أقصى مستويات الإنتاجية، وأقل فترة زمنية ممكنة من التوقّف، وأسرع مدة لتسليم المنتج – ابتداءً من الفكرة ووصولاً إلى التنفيذ التام”.
وتعتبر منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا واحدة من أكبر الأسواق العالمية بالنسبة إلى “تيتراباك”، مع وجود إمكانيات تجارية كبيرة للشركة ولعملائها على حد سواء. كما أنها تعد من العوامل الرئيسية وراء مشاركة “تيترا باك” في معرض “غلفود لصناعة الأغذية” كجهة راعية للبرنامج الرسمي لاستضافة المشترين، والذي سيعمل على تسهيل إجراءات الحضور لأكثر من 2,000 زائر من العملاء والمُتخصّصين المؤثرين في الصناعة – وهو البرنامج الوحيد والأكبر على الإطلاق الذي يتم تـنفيذه في المنطقة.
وأوضح زاهد “إن استضافتنا للمُنتجين الحاليين والمُحتملين في قطاع الأغذية والمشروبات وبهذا المستوى، يعكس أهمية المنطقة بالنسبة إلى “تيترا باك”. ونتطلع لمشاركة أمثلة عن أفضل الممارسات لخبراتنا وتصاميمنا المبتكرة للتغليف، وأيضاً حلولنا المعروضة ضمن أربع منصّات متخصّصة، وهي: أفكار للنمو، وادخارات للنمو، وتعزيز السمعة للنمو، والحماية للنمو”.
وتقوم شركة “تيترا باك” بتسليم ما يقارب 30 مليار عبوّة مُغلّفة سنوياً لشركات رائدة في صناعة الأغذية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا، وبشكل رئيسي في فئات منتجات الألبان وعصير الفواكه.

اقرأ المزيد