الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا «أفيرا» تطلق برنامج أمن مكافحة الفيروسات 2015

«أفيرا» تطلق برنامج أمن مكافحة الفيروسات 2015

أعلنت اليوم شركة Avira ذات الخبرة العالمية في حلول الأمن و مكافحة الفيروسات عن وصول مجموعة منتجات أفيرا 2015، والتي تتضمن أكثر المحركات تفوقاً في السوق، لتقدم من خلالة دعم فائق لعمليات الكشف الأمني، فضلا عن تعزيز الأمن للأجهزة المحمولة الداعمة لكل من “أندرويد” و”iOS” وتقوم بتوفير الحماية الرقمية لجميع جوانب الحياة المتعلقة بالمستخدم: أجهزة كمبيوتر أجهزة محمولة والإنترنت.
وللمرة الأولى، وكجزء من برنامج التحميل للمنتج سيحصل المستخدمون علي متصفح السلامة (ABS) والذي يوفر الحماية للمستخدمين أثناء فترة تصفحهم على الإنترنت، وكذلك “أفيرا SafeSearch” والذي يحمي الخصوصية من خلال منع التهديدات المستندة لمواقع شبكة الإنترنت. وسيتمكن المستخدمون أيضا من تثبيت (Dropbox) كجزء من عملية التحميل للمنتجات الجديدة من أفيرا 2015.
وخلال السنوات الأخيرة، قامت «أفيرا» بصب إهتمامها على تأمين الأشخاص وليس فقط جهاز الكمبيوتر وقد تم تركيز هذا الإهتمام بشكل أكبر في المنتجات المطروحةللعام 2015.
ولا تزال الحماية السحابية من أفيرا توفر للمستخدمين القدرة على التعرف على البرامج الضارة بشكل أسرع عن طريق تحميل الملفات المشتبه بها و القيام بعمليات التحليل الفوري لها. إن محرك «أفيرا» يُعد من أسرع محركات مكافحة البرمجيات الخبيثة، وسنجد أن (xVDF) “تعريف ملف الفيروس المُوسع” يزيد من تعريف عدد ملفات الفيروس ويحسن من سرعة التحميل للملف،.
ويظهر تأثير ذلك من خلال السرعة الملحوظة أثناء البدء في تشغيل النظام، وأيضا القيام بتعريف الفيروس في أصغر الملفات مع كل علمية تحديث، وخفض حجم التحميل لـ”تعريف ملف الفيروس”، والتقليل من إستهلاك الموارد.
وقال ترافيس ويتيفين، الرئيس التنفيذي لدي “أفيرا”: “خلال العامين الماضيين ركزت أفيرا على تقديم تحسينات في منتجاتها، و نحن على علم بأهمية التواصل مع المستخدمين وهذا ما تم توفيره من ميزات جديدة في منتجاتنا للعام 2015. وكفريق واحد متماسك، إستطاع مديري المنتجات لدينا من تحقيق عمل جيد للغاية عن طريق توفير ميزات في المنتج يطلبها عملائنا والتي توفر حياة رقمية كاملة الأمان لكل مستخدم”.

اقرأ المزيد