الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيالـ8 سنوات متتالية.. هواوى تعرض أحدث الحلول خلال معرض Cairo ICT

لـ8 سنوات متتالية.. هواوى تعرض أحدث الحلول خلال معرض Cairo ICT

تشارك شركة هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات، في معرض Cairo ICT 2014 والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر، وذلك تأكيداً على استمرارية الأيمان بتطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات فى مصر.
وتعتبر هذه المشاركة، الثامنة على التوالى لأكبر حدث تكنولوجي في مصر وأفريقيا، حيث تعرض هواوي احدث حلول مؤسسات قطاع الأعمال والتى تهدف إلى دعم الاقتصاد الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسساتية في أسواق مصر وشمال أفريقيا . وخلال المعرض، قامت شركة هواوى باعادة تقديم أول تكنولوجيا من نوعها على مستوى الصناعة في مصر في مجال بنية الشبكات المرنة والمحول المرن والذى تم طرحه مؤخرا في مصر بالأضافة الى أجهزة التوجيه الأخرى.
يانج تاو، المدير العام لشركة هواوى تكنولوجيز مصر، قال “تؤمن هواوى بقوة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدم في مصر، والمشاركة المستمرة لمعرض Cairo ICT ما هى إلا رمز واضح لدعمنا لأكبر حدث تكنولوجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر وأفريقيا”. “في كل عام، نحن نهدف إلى عرض أحدث تقنياتنا التي يمكن أن تزيد من تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري وتبادل الخبرات مع شركائنا”.
وفي خضم المشاركة في المعرض، تحتفل الشركة بالتوقيع مع المطربة نانسي عجرم سفيرا العلامة التجارية لشركة هواوي، والأحتفال بإطلاق هاتف Ascend Mate 7 إذ يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح بقياس 6 بوصة لتجربة أروع في مشاهدة المحتوى الترفيهي، ويرجح تصدرة الهواتف ذات الشاشة الكبيرة بفضل أدائه الذكي وكفاءته المتفوقة والسهولة المتناهية في استخدامه بفضل تقنية اللمس بإصبع واحد.
وخلال افتتاح المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزارء، لمعرض Cairo ICTاليوم، أعرب عن تقديره لمساهمة هواوي فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق المصري، كما اعرب عن اعجابه بأحدث حلول كاميرات المراقبة بالفيديو اللاسلكية من هواوي.
هذا ومن المنتظر أن يشارك خبراء هواوي من منطقة شمال أفريقيا والمقر الرئيسى في حلقات النقاش في مجموعة من المواضيع مثل الأداء الحكومي فى مجال الحوسبة السحابية، و قصص النجاج فى مجال البيانات الكبيرة وشبكات النطاق العريض. وسيقوم خبراء هواوى بتبادل وجهات النظر وتقديم حلول لزيادة تعزيز وتسريع عملية التحول التكنولوجي فى مصر إلى المستوى التالي.

اقرأ المزيد