الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياLive free تستعرض تجربتها الناجحة فى حلول التجارة الإلكترونية والبيع المباشر

Live free تستعرض تجربتها الناجحة فى حلول التجارة الإلكترونية والبيع المباشر

أعلنت Live free، الشركة المتخصصة في التجارة الإلكترونية والبيع المباشر، والراعي الرسمي لمعرض Cairo ICT 2014، عن مشاركتها بالمعرض؛ لإستعراض تجاربها الناجحة والحلول التي تقدمها لخدمة الاسواق العربية والعالمية في مجال التجارة الإلكترونية.
الدكتور خالد اوبية، رئيس شركة ليف فرى، قال “إن هذه هي المشاركة الأولى للشركة في معرض مصر التكنولوجي، وستقوم الشركة من خلال جناحها في المعرض بتوفير منصة للشراء عبر الانترنت والتي تحتوي علي مجموعة من المنتجات والخدمات الحصرية بجانب فرصة عمل حر، حيث اتخذت الشركة طريقا مختلفا لتسويق وتوزيع منتجاتها خلال مدة قصيرة جعلها واحدة من أسرع الشركات نموا في مجالها”.
تستعرض الشركة أيضا الخدمات والمنتجات والتي توفر لعملائها اختيارات مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات مثل باقات عضويات التخفيضات وحجز الفنادق عبر الانترنت وخدمات الإتصالات وخدمات الطيران، وتستهدف شركة ليف فري من خلال المعرض لقاء العملاء الحاليين والجدد واتاحة خدماتها للجميع.
ولفت اوبية إلى أن الشركة أعلنت مؤخرا عن زيادة استثمارتها فى السوق المصرى لأكثر من 21 مليون جنيه (3 ملايين دولار) بنهاية عام 2014، من خلال توسيع حجم تعاملاتها مع شركائها في مصر. يذكر أن شركة ليف فري في أقل من عام عقدت العديد من الشراكات الناجحة مع شركة إتصالات مصر وطيران الإتحاد؛ بهدف توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية فى السوق المصرى، إلى جانب قيامها بتدريب وتأهيل عدد كبير من الشباب، و إتاحة آلاف الفرص للعمل الحر عبر برنامج “المسوق المستقل” الخاص بـLive free

اقرأ المزيد