الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«الياه سات» تستعرض خدمة «ياه كليك» للاتصال الفضائى

«الياه سات» تستعرض خدمة «ياه كليك» للاتصال الفضائى

أعلنت شركة “الياه سات” للاتصالات الفضائية، مشغل الأقمار الصناعية التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، عن مشاركتها في معرض القاهرة الدولي لتقنية المعلومات والاتصالات، ومنتدى ومعرض الإعلام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي يعقد في القاهرة.
وتشارك “الياه سات” في هذا الحدث بإحدى حلقات النقاش في المنتدى تحت عنوان”النطاق العريض اليوم.. هو غد الأمة الذكية”، كما ستسلّط الضوء من خلال المعرض على خدمتها “ياه كليك”، التي توفر الاتصال الفضائي بالإنترنت لمناطق واسعة في العالم وبأسعار مناسبة، حيث سيجري عرض حيٌّ لهذه الخدمة لأول مرة في مصر.
وتأتي مشاركة “الياه سات” في منتدى “كايروآي سي تي 2014” تأكيداً على التزامها المستمر في تقديم خدمة الاتصال بالإنترنت بأسعار مناسبة لتشمل المناطق النائية، والمناطق التي لا تحظى بتغطية شبكات الاتصال، إلى جانب المساعدة في تضييق الفجوة التقنية في تلك المناطق.
دافيد مورفي، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في “الياه سات”، قال: “نتطلع بسعادة إلى المشاركة في هذا الحدث ويسعدنا إلقاء كلمة في المنتدى الذي يعتبر حدثاً عالمياً مهماً، ويمثل بالنسبة لنا فرصة ممتازة لإبراز دور الياه سات كلاعب أساسي في القطاع العالمي للأقمار الصناعية وقيادة الابتكار. أما في مصر، فإننا نسعى لتعزيز تواصلنا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بهدف تقديم حلولنا في هذه السوق المهمة، وبالتالي المساهمة في تعزيز النمو والاتصال”.
والجدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمة “ياه كليك” في أواخر العام 2012، وتعمل اليوم في 12 دولة حول العالم، حيث تزود هذه الأسواق بخدمات “الانترنت ذو النطاق العريض” للشركات والحكومات والمستخدمين الأفراد، وتتحول “ياه كليك” بسرعة إلى داعم لاتصال قطاع الأعمال والمؤسسات والحكومات والمنظمات غير الحكومية.

اقرأ المزيد