الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياهواوى تبرم شراكة مع Silicon 21 و MTI لتثبيت أقدامها فى السوق...

هواوى تبرم شراكة مع Silicon 21 و MTI لتثبيت أقدامها فى السوق المصرية

وقعت اليوم هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرتي تفاهم مع “سيليكون 21” و”إم تي آي”، على هامش فعاليات معرض Cairo ICT 2014، وذلك من أجل تحسين وجودها في مجال قطاع الأعمال وتثبيت أقدامها في السوق المصرية الواعدة.
وقد بدأ تعاون هواوي لمؤسسات قطاع الأعمال مع Silicon 21 عام 2007، والآن تعمل هواوي على توسيع فريقها من خلال توقيع اتفاق توزيع جديد مع MTI. ويهدف التعاون مع كلا الطرفين إلى تحقيق تغطية أكبر لحلول هواوي التكنولوجية.
جانج تشاو، نائب رئيس هواوي لمؤسسات قطاع الأعمال لشمال أفريقيا، قال “منذ إطلاق هواوي تكنولوجيز وحدتها لمؤسسات قطاع الأعمال منذ عام 2010، فقد عملنا جنبًا إلى جنب مع الشركاء المصريين. ومن شأن توقيع هذين الاتفاقين إعادة تأكيد تواجدنا وإيماننا بهذه السوق الواعدة”.
وأضاف “مع إطلاق أول تكنولوجيا لبنية الشبكات المرنة على مستوى الصناعة والمحول المرن، S12700، فقد نمت الحاجة إلى المزيد من الشركاء من أجل نموذج أعمال أكثر نضجًا. ولذلك، تشرف هواوي ببدء تعاونها مع إم تي آي”.
فيما قال وليد جيهوم، المدير العام لشركة سيليكون 21 لخدمات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات: “على مدار السبع أعوم الماضية، نجحنا في علاقتنا مع هواوي، واستطعنا معًا أن نخلق قصص نجاح عظيمة، لا سيما مع الحكومة المصرية، حيث غطينا مجالات مثل التعليم، والبترول والغاز، وذلك ضمن قطاعات أخرى. كما انتهينا من مشروعات كبيرة مع عملاء مثل جامعة بدر، ورشيد بترو، وبنك الإسكان والتعمير”.
وقال أشرف عمران، العضو المنتدب لإم تي آي: “إن هواوي تعتبر من أكبر ثالث شركات من أكبر مقدمي حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويشرفنا أن نبدأ تعاوننا مع هواوي مصر، ونسعى لمزيد من التوسع في السوق من خلال التركيز على حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كبداية للمشروعات الكبيرة”.
وتشارك هواوي حاليًا في معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل، لعرض أحدث حلولها في مجال الميكروويف والمحولات والموجهات والحوسبة السحابية والأجهزة المحمولة.

 

Silicon 21 and Huawei

اقرأ المزيد