الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«مايكروسوفت ديفايسيز» تدهش الجمهور بمجموعة واسعة من أجهزة «لوميا»

«مايكروسوفت ديفايسيز» تدهش الجمهور بمجموعة واسعة من أجهزة «لوميا»

عرضت شركة أجهزة مايكروسوفت (مايكروسوفت ديفايسيز) اليوم مجموعة واسعة من أجهزة لوميا والتي تتوافر في السوق المصري وذلك خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة.
كما أعلنت الشركة عن وصول جهاز لوميا 730 ببطاقتي SIM والبالغ سعره 2.100 جنيه وجهاز لوميا 830 وسعره 3.333 جنيه. وبفضل السعر المعقول، إلى جانب خبرات مايكروسوفت المتكاملة، يتيح الجهازان للأشخاص تسجيل اللحظات التي يريدون ومشاركتها بكل سهولة ويسر.
وقال جيمس روثرفورد. نائب رئيس مايكروسوفت ديفايسيز في شمال إفريقيا والشرق الأدنى والمشرق و آسيا الناشئة والشرق الأدنى: “إننا سعداء بمشاركتنا في معرض Cairo ICT لهذا العام، وخاصة مع التشكيلة الواسعة من أجهزة لوميا الذكية التي ستعرض في السوق المصري”.
وأضافت “إن مصر تعد سوقاً سريع النمو بالنسبة لشركة مايكروسوفت ديفايسيز وهذا هو السبب وراء تركيزنا على عرض مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية من الطرازين المتوسط والمتقدم. إننا سعداء بردود فعل المستهلك المصري تجاه الأجهزة الجديدة لوميا 730 ولوميا 830، حيث يشكل المعرض فرصة مثالية لنا للتفاعل مع عملائنا وغيرهم من أصحاب العلاقة في مصر”.
وتضمنت الأجهزة والإكسسوارات التي تم عرضها خلال Cairo ICT والموجودة في السوق المصرية: أجهزة لوميا 530 ولوميا 630 ولوميا 730 ولوميا 830 ولوميا 930 ولوميا 1320 ولوميا 1520 والشواحن المحمولة واللاسلكية وسماعات الرأس Cloud Boom.
ويجمع جهازا لوميا 730 ولوميا 830 بين التصميم الرفيع النابض بالحياة والأداء القوي لتجربة أجهزة ذكية رائعة بهدف تقديم خيارات عديدة للمستخدمين.
وقالت دانا عدناني مديرة اتصالات مايكروسوفت ديفايسيز في شمال إفريقيا والشرق الأدنى والمشرق: “بدأ الناس ينتقلون من استخدام الكاميرا الأمامية لهواتفهم المحمولة لالتقاط صور السيلفي أو إجراء مكالمات سكايب منفردة إلى استخدامها لمشاركة المكان الذي يتواجدون فيه والأنشطة التي يقومون بها. ومن خلال لوميا 730 ولوميا 830، فإننا نساعد الأشخاص على تسجيل المزيد من اللحظات التي يرغبون ومشاركتها بسهولة من خلال ابتكارات لوميا وخبرات مايكروسوفت الأفضل”.
وتتوافر أجهزة لوميا 730 ولوميا 830 في جميع متاجر الالكترونيات الكبرى في مصر، وتتوافر أيضاً بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك البرتقالي الزاهي والأخضر الزاهي وألوان أنيقة أخرى مثل الرمادي الغامق والأبيض.

اقرأ المزيد