الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOppo تطلق هاتفى N3 وR5 باحتفالية عالمية فى سنغافورة

Oppo تطلق هاتفى N3 وR5 باحتفالية عالمية فى سنغافورة

بمناسبة مرور عام على تواجدها فى السوق العالمى، اقامت شركة Oppo للالكترونيات احتفال كبير فى سنغافورة للإعلان عن طرح موديلات جديدة من الهواتف الذكية الرائدة، التى سيتم طرحها فى كافة أنحاء العالم.
تضمنت الموديلات الجديدة، التى تعتمد على الابداع وتحويل التكنولوجيا من مجرد أداة إلى اسلوب حياة يومى، أثنين من أحدث الهواتف المحمولة فى العالم وأكثرها تطوراً، الأول هاتف N3 الذى يعد أول هاتف فى العالم مزود بكاميرا دوارة، وأيضاً هاتف R5 الذى يعد أنحف هاتف فى العالم بسمك 4.85 مم.
سكاي لي، مدير عام اعمال الهواتف بشركة أوبو للالكترونيات، قال “رغم مرور عام واحد على أقتحام أوبو للسوق العالمى، إلا أنها نجحت فى اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمي أحدث التكنولوجيات فى الهواتف الذكية، وذلك نتيجة تميز المنتجات بالجودة العالية وتوافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن أسواق جديدة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التى يوجد بها العديد من الأسواق الواعدة على رأسها السوق المصرى”.
وتمتلك شركة Oppo إمكانيات تكنولوجية عالية تمكنها من إنتاج نحو مليون و400 ألف هاتف محمول شهرياً، حيث تحتل أوبو المركز الرابع في سوق الهواتف المحمولة بالصين بحجم مبيعات بلغ 1.2 مليار دولار في الربع الأول من السنة بنسبة 5.6% من السوق الصيني.
وبلغت حجم مبيعاتها في دولة أندونيسيا 209 ألف هاتف بحصة سوقية تصل إلى 6.5% من السوق، و136 ألف هاتف بدولة فيتنام بحصة سوقية تصل 7% من السوق، و142 ألف هاتف بدولة تيلاند بحصة سوقية تصل إلى 4.4% في الربع الأول من السنة.
وأضاف سكاي “تسعى أوبو من خلال الهواتف الذكية الجديدة التى تطرحها العام الحالى إلى تدعيم ريادتها فى السوق العالمى، حيث تسعى الشركة إلى الوصول بحجم مبيعاتها إلي 10 مليون مستخدم بحلول عام 2015 في افريقيا والشرق الأوسط واستراليا وجنوب افريقيا”.
ومن جانبه، قال محمد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة سمارت كومباني: إن السوق المصري لديه مساحة كافية لدخول ماركات عالمية أخري، مقارنة بالأسواق المماثلة لنا في أنحاء العالم، وتتميز شركة أوبو بأنها تعمل علي تقديم تكنولوجيا متطورة صنعوا بها ميزة تنافسية تعد من نقاط ضعف المنافسين، تتمثل في سرعة إعادة الشحن من خلال تكنولوجيا جديدة مبتكرة، وتبريد الهاتف من السخونة الناتجة من الاستخدام، وتطوير تكنولوجيا التصوير من خلال الهواتف الذكية، لذلك يسعدنا التعاون مع اوبو لأنها شركة واعدة ولدينا من الخبرة والكفاءة والموارد ما يمكنا من تحمل المسئولية”.
وتعد سمارت كومباني من ابرز واقدم الشركات العاملة في مجال الاتصالات، والتي تخدم قاعدة كبيرة من التجار بجميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ المزيد