الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«سونى موبايل» تطلق هاتفها الجديد XPERIA M2 Aqua المضاد للماء فى السوق...

«سونى موبايل» تطلق هاتفها الجديد XPERIA M2 Aqua المضاد للماء فى السوق المصرى

كشفت اليوم سوني موبايل، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية حول العالم، النقاب عن أحدث هواتفها الذكية Xperia M2 Aqua
والذي يتميز بتصميمه الأنيق وإمكانياته الرائعة وحجمه المناسب، حيث صمم خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في حمل هاتف بحجم متوسط.
ويتمتع بإمكانيات متميزة ومتطورة، فمع شاشة بحجم 4.8 بوصة، فإن الهاتف يتناسب تماما لاستخدامه بيد واحدة فقط، كما يدعم خاصية العمل علي شبكات الجيل الرابع 4G بسعر مناسب، وهو ما يتوافق مع إستراتيجية سوني موبايل التي تتيح لمستخدميها اقتناء الهواتف الذكية المقاومة للماء بإمكانيات عالية وكفاءة كبيرة.
ويتمتع الهاتف، وفقا لبيان صادر عن الشركة، بكل الصفات التي يحتاجها مستخدمي الهواتف الذكية، والتي تتمثل في تقنية الوضوح الفائق (qHD) وكاميرا 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر الصور Exmor RS للهاتف الذكي وحجم الشاشة وجودة الكاميرا وخاصية المقاومة للماء والغبار.
ويأتي الهاتف ليقدم تجربة مشاهدة رائعة تميز Sony فيما يتعلق بجودة الصنع، حيث أنه يأتي مزودًا بشاشة qHD كبيرة ساطعة، والتي تمنح المستخدم تقنية IPS زاوية مشاهدة متميزة وألوان دقيقة من الحافة للحافة.
كما تم التصنيع بنفس الخبرة التي قدمت تقنيات التلفاز من Sony، وبنفس تقنية LTE فائقة السرعة، حيث تبدو الأشياء بشكل لا يضاهى، ومع شاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة بمسح تقدمي بدقة 540×960، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة.
ومثل جميع هواتف سوني المميزة، فإن هاتف Xperia M2 Aqua يتميز بأعلى درجات الجودة من خلال إطاره المعدني المتقن الصنع، وزر الطاقة المصنوع من الألومونيوم من Sony.
وبفضل خاصية مقاومة المياه، يمكن المستخدم من التقاط صور ومقاطع فيديو في عمق 1.5 متر تحت الماء العذب لمدة 30 دقيقة بشرط إحكام غلق كافة أغطية منفذ micro USB وفتحة micro SIM وفتحة بطاقة الذاكرة.

اقرأ المزيد