الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«شنيدر اليكتريك» تفتتح معملا للإدارة والتحكم فى الطاقة بمقرها بالتجمع الخامس

«شنيدر اليكتريك» تفتتح معملا للإدارة والتحكم فى الطاقة بمقرها بالتجمع الخامس

نظمت شنيدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، الشركة الرائدة في حلول إدارة الطاقة، معرضاً متخصصاً تضمن باقة من أحدث حلولها المتطورة في مجال الخدمات المقدمة لتحسين أداء الشركات في استخدام الطاقة وكفاءة أنظمة التشغيل.
وخلال المعرض افتتحت الشركة أيضاً معمل الإدارة المتكاملة والتحكم في الطاقة الذي يخدم الشركات العاملة في مجالات الصناعة، البترول والغاز، المياه، وانتاج الكهرباء وغيرها.
حضر المعرض أكثر من 80 شركة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاعات متعددة، حيث تضمن الحدث 4 فعاليات أساسية هي: جولة في معمل شنيدر اليكتريك ECO Struxure، حلول التقييم الهندسي للشركات الكهربائية، انظمة الإحلال والتجديد Ecofit ، أجهزة التشخيص والتنبؤ بأداء أنظمة التوزيع والتحكم.
يتضمن معمل الإدارة المتكاملة والتحكم في الطاقة ECO Struxure مجموعة من أجهزة القياس وتقييم نظم الطاقة والتحكم فيها بشكل متكامل. يخدم المعمل كافة القطاعات، حيث تصمم شنيدر اليكتريك الحلول الخاصة بكل قطاع، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج في إدارة الطاقة. وتشمل حلول معمل شنيدر اليكتريك التحكم في أنظمة الطاقة والاضاءة والخدمات الأمنية وتطبيقات المنازل الذكية من خلال منصة واحدة.
ألبير فوشيه، رئيس شركة شنيدر اليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا، قال “لقد أصبحت الطاقة من أهم القضايا الملحة، خاصة للشركات والمؤسسات التي تعتمد بشكل أساسي على أنظمة الطاقة في عمليات التشغيل والإنتاج والتحكم. و تسعى شنيدر اليكتريك من خلال هذه الفاعليات لزيادة الوعي بكفاءة استخدام الطاقة في قطاعات الأعمال، بما يسهم في التغلب على تحديات الطاقة التي تواجهها مصر”.
فيما قال المهندس رامي مصطفي نائب رئيس الشركة ورئيس قطاع الصناعات والخدمات الهندسية: إنّ تقديم أحدث حلولنا في مجال تحسين كفاءة تشغيل أنظمة الطاقة للشركات العاملة في مجالات متعددة، يسعى لزيادة قدرة هذه الشركات على التنبؤ بمستوى الاعتمادية على تلك الأنظمة، وبالتالي اتخاذ القرارات الصحيحة الخاصة بخطط الصيانة والاحلال والتجديد، وتعظيم العائد على الاستثمار.

اقرأ المزيد