الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياموبينيل تقدم كل خدمات التحويل عن طريق رقم موحد

موبينيل تقدم كل خدمات التحويل عن طريق رقم موحد

اتاحت شركة موبينيل، لأول مرة في مصر، لجميع عملائها، كل خدمات التحويل (كاش، رصيد، ميجا بايتس) عن طريق رقم موحد (#7#)، وذلك في اطار سياسة الشركة لتلبية احتياجات العملاء وتحويلها لتجربة تفاعلية تتميز بالسهولة واليسر.
وتتيح موبينيل تحويل الميجابايتس التى في باقة العميل للاهل والاصدقاء وإلى أي من الخطوط أو الاجهزة الأخرى. عند الاشتراك في أي من باقات أون لاين ابتداء من باقة أون لاين 20، يمكن لعميل موبينيل تحوبل حتي 25% من الميجابايتس الموجودة في باقته لأى خط اخر في أي وقت.
أما موبي كاش من موبينيل فهي خدمة مبتكرة وآمنة 100% ومتاحة لمستخدمي التليفون المحمول بالتعاون مع بنك الأمارات دبى الوطني. وتساعد موبي كاش عملاء موبينيل على إتمام عمليات إيداع وسحب و تحويل الأموال للأبناء أو الاقارب أو الاصدقاء بمنتهى السهولة و السرعة. كما تعد هذه الخدمة الاكثر تطوراً تقنياً والتي تلبي حاجة المواطنين من خلال توفير خدمات تحويل الاموال عبر المحمول إلى شرائح أكبر من الشعب.
وبالنسية لتحويل رصيد فهي خدمة تمكن عملاء موبينيل في حال نفاذ الرصيد من تحويل رصيد لأي شخص على خطوط موبينيل.
جدير بالذكر أن موبينيل ولينك (التابعة لشركة موبينيل) شاركتا في معرض ومؤتمرCairo ICT 2014 في دورته الـ18 الذي اقيم في الفترة من 4 الي 7 نوفمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات..
وشاهد الزائرين لجناح موبينيل بالمعرض عرضاً لمختلف الخدمات التي تقدمها موبينيل ولينك للسوق المصري بالإضافة الى باقة من التطبيقات والخدمات الجديدة التي تعكس أحدث التكنولوجيا في مجال الاتصالات المحمولة والانترنت والتي طورتها موبينيل لتناسب احتياجات المستخدم المصري.

 

موبينيل 2

اقرأ المزيد