الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«اتصالات مصر» تقدم حلولا جديدة للإنترنت بالتعاون مع «إريكسون»

«اتصالات مصر» تقدم حلولا جديدة للإنترنت بالتعاون مع «إريكسون»

خالد المنصورى: التعاون يساهم في تحقيق رؤيتنا بتقديم كل جديد لعملائنا
رافيا ابراهيم: حلول إريكسون تلبى متطلبات عملاء المحمول المتنامية
اعتمدت اتصالات مصر حلول إريكسون المتكاملة للسياسيات وإضافة الرصيد (EIPC) بهدف تعزيز خدماتها المقدمة لجميع مشتركي الإنترنت عريض النطاق الثابت والمتحرك. وتتيح هذه الحلول للمشتركين طلب معلومات الحساب وتحديثها ومتابعة التكاليف والأرصدة والمكافآت بشكل آني، وهي مزايا تعتبر حاسمة بالنسبة للمشتركين في يومنا هذا، حيث تضمن لهم إدراك أنهم يحصلون على أعلى قيمة مقابل ما يدفعونه ومعرفة كم تبلغ قيمة كل من تكاليف الخدمة تحديداً.
من جهة أخرى، تتيح هذه الحلول الجديدة لعملاء اتصالات مصر من مشتركي الإنترنت عريض النطاق الثابت والمتحرك دمج اشتراكاتهم في باقة واحدة. وبفضل ذلك سيكون بإمكان المشتركين استخدام الإنترنت عبر مختلف أنواع الأجهزة، بما فيها الكومبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية، وذلك مقابل رسوم الاشتراك ذاتها.
وإلى جانب الحلول البرمجية، قدمت إريكسون خدمات متكاملة للنظم التخصصية بهدف تلبية متطلبات اتصالات مصر، وهي تشمل توريد وتركيب واختبار وتشغيل منصة السياسات وإضافة الرصيد الجديدة (Ericsson SAPC)، والتي تحل محل المنصة الحالية، فضلاً عن تكاملها مع نظم إضافة الرصيد.
المهندس خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات، قال “يتربع تقديم أكثر الخدمات تقدماً وتطوراً على رأس قائمة أولوياتنا، حيث أنه يساهم في تحقيق رؤيتنا طويلة الأمد على مستوى عملياتنا في قطاع الاتصالات بمصر. ويسرنا التعاون مع شركة إريكسون مجدداً، إذ لطالما أتاح لنا تعاوننا الاستراتيجي تقديم خدمات وباقات مميزة لمشتركينا”.
فيما قالت رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط: “في ضوء تزايد أعداد مشتركي الإنترنت في يومنا هذا، يتوقع المستهلكون تحكماً كاملاً باستخدام الإنترنت من خلال أجهزتهم المختلفة في أي مكان وزمان. وتتيح حلول إريكسون لشركات الاتصال تلبية هذه المتطلبات وتضمن لمشتركيها تجربة مطورة تتسم بأعلى معايير الجودة. وتعد خطوة التعاون الجديدة هذه مع اتصالات مصر دليلاً على مدى نجاح شراكتنا، ويسرنا أن حلولنا وخدماتنا ما تزال موضع ثقة اتصالات حاضراً ومستقبلاً”.
الجدير بالذكر أن شركة إريكسون تعمل في مصر منذ العام 1897، يوم كُلفت بإنشاء ومد أول خطوط اتصالات الهاتفية في مصر. وتواصل الشركة التعاون مع الشركاء والعملاء في مصر للمساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية ودفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكي.

اقرأ المزيد