الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريركيونت ترسم رؤيتها المستقبلية لتعزيز مبيعاتها فى مصر

كيونت ترسم رؤيتها المستقبلية لتعزيز مبيعاتها فى مصر

أعلنت كيونت، أحد أكبر الشركات المختصة في قطاع البيع المباشر، عن البدء في إعداد خطتها المستقبلية لتعزيز أعمالها في السوق المصري، والتي من المقرر أن تساهم في رفع إجمالي نسبة مبيعات الشركة بحوالي 30% إلى جانب توسعة نطاق استثماراتها في الربع الاول من 2015.
جي ار ماير، المدير الإداري لشركة كيونت، قال: “تأثر السوق المصري خلال السنوات الماضية بتقلبات الأوضاع الاقتصادية والسياسية الناجمة عن الاضطرابات التي تزامنت مع أحداث الثورة، مما أثر بشكل مباشر على الخطط الاستثمارية ومعدل نمو مبيعات الشركة في السوق المحلي”.
وأضاف “وبالرغم من ذلك نحن على ثقة بأن السوق المصري سوق واعد وبالأخص بعد ظهور بوادر الإستقرار الصعيد السياسيي والاقتصادي. كما نؤمن تماما بأن الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده مصر في الفترة الحالية يعود لعدة أسباب أهما استقرار النظام السياسي الجديد الذي يسعى إلى تعزيز الخطط الاقتصادية المستقبلية”.
ولفت ماير إلى أن هذا الاستقرار الاقتصادي هو ما دفع كيونت للتركيز على السوق المصري، ووضع خطط لتعزيز التسويق والمبيعات لرفع نسبة المبيعات بحوالي 30% بحلول عام 2015 “.
وأوضح “ضمن خطتنا الجديدة لتطوير أعمالنا في السوق المصري، توجه تركيز الشركة إلى القطاع السياحي باعتباره الاستثمار الأهم الذي نقوم به في مصر في المستقبل القريب، خاصة مع الإستقرار الأمني الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي. نحن على ثقة بأن القطاع السياحي في نمو مستمر، وذلك بسبب ما تمتلكه مصر من مناطق ومعالم سياحية مميزة ولا يمكننا أن ننكر بأن مصر تمتلك ثلث آثار العالم، و لديها حضارة تعود إلى سبعة آلاف سنة قبل الميلاد”.
وقال ماير “لطالما التزمت كيونت في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، من خلال تبني هذه المنتجات والترويج لها، مثل منتجات العناية الشخصية المصرية Bel & Belle. وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية عمل الشركة لدعم الاقتصاد والمساعدة في خلق فرص عمل للشباب.. وفي هذا السياق، سيتم طرح عدد جديد من المنتجات في مصر”.

اقرأ المزيد