الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«ريكو» العالمية تدشن طابعاتها الجديدة بالسوق المصرى عبر «وينر تريد»

«ريكو» العالمية تدشن طابعاتها الجديدة بالسوق المصرى عبر «وينر تريد»

أعلنت شركة ريكو اليابانية، الرائدة في مجال التصوير والطابعات، عن تدشين طابعات Ricoh بمصر واختيار شركة وينر تريد كشريك جديد لها بالسوق المصري.
أحمد كمال، رئيس مبيعات ريكو العالمية للشرق الاوسط، أعرب عن سعادته باختيار وينر تريد كشريك للشركة اليابانية ومركز صيانة معتمد، حيث جاء اختيارها بناء على سابق خبراتها فى مجال الطابعات و ثقة العاملين في صناعة تكنولوجيا المعلومات فيها، وكذلك توافر كل المميزات التى جعلتنا نختارها كشريك مساند لنا وتعريف الموزعيين وبائعى التجزئة بالمنتجات الجديدة للشركة.
وقررت الشركة العالمية منذ سنوات قليلة توسيع مجال نشاطها ليشمل مجالات الطابعات، ومنذ انطلاق قنوات توزيع الـIT بالمنطقة فى أغسطس الماضى عمل اليابانيون على تطوير اعمال هذه القنوات لتكون الإستراتيجية الاساسية لها هى التركيز على المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة فى المنطقة لدخول السوق فى العاميين القادمين وتحقيق مركز متقدم فى سوق الشرق الأوسط.
وأضاف كمال “أن هدفنا هو بناء البنية التحتية القوية لسوق الطابعات بمصر عن طريق تعين موزعين وبائعين تجزئة من الشركات الجادة المؤثرة ذات الخبرةالعالية، وتعتمد استراتيتجيتنا خلال 2014-2015 على انشاء قاعدة قوية ومتميزة من الموزعين وبائعى التجزئة بهدف زيادة حصة Ricoh فى الشرق الاوسط وافريقيا”.
وقال “إننا نعمل على مشاركة شركائنا المتميزين لبرامجنا وتعيين بائعين أقوياء بالمقارنة بالمنافسين والتي تهدف للوصول إلى 5% من السوق المصرى فى 2014 وكذلك العمل على ان نكون على قمة الرواد والفاعلين فى مجال الطباعة فى الشرق الاوسط فى عام 2016”.
ومن جانبه، أعرب وليد خليل، المدير التنفيذى لشركة وينر تريد، عن سعادته بثقة شركة ريكو العالمية في وينر تريد كموزع و مركز صيانه معتمد للشركة العالمية، مؤكدا ان الشركة ستعمل منذ هذا اليوم على تقديم المنتجات الخاصة بالشركة سواء الطابعات التقليدية أو الطابعات متعددة المهام.

اقرأ المزيد