الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانالخطوط الجوية البريطانية تطلق عروض مميزة لعملائها فى السوق المصرى

الخطوط الجوية البريطانية تطلق عروض مميزة لعملائها فى السوق المصرى

احتفالاً بمرور 25 عاماً على تعيين أول طاقم ضيافة مصري بها، أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن انتقال رحلاتها التي تنطلق يومياً من القاهرة إلى لندن من صالة 1 إلى صالة 5 ابتداءا من يونيو 2015، حيث تم اختيار تلك الصالة كأفضل صالة طيران في العالم على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.
وتعتزم الخطوط البريطانية تشغيل الطائرة A320 والمستخدمة في رحلاتها الحالية من وإلى القاهرة، حيث يمنح هذا الموديل المسافرين فرصة الاختيار بين درجتي Club أو Traveller. وبداية من سبتمبر 2015، تبدأ الخطوط الجوية البريطانية في إطلاق رحلتين كل أسبوع بين مطاري لندن Gatwick وشرم الشيخ.
ميرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر، قالت “يسعدنا أن نُعلن عن تلك الأخبار الرائعة لعملائنا في مصر، والتي تأتي تأكيدا لثقتنا في هذا السوق الهام. إنّ صالة 5 توفر لعملائنا من المصريين توقيتات أفضل لمعظم الرحلات التكميلية التي تقوم الخطوط البريطانية بتشغيلها. وتُعد صالة 5 من أكثر صالات الطيران تميزا في لندن، حيث تضم متاجر الأسواق الحرة والمطاعم واستراحات Galleries الفخمة”.
وأضافت “بالإضافة لنقل المسافرين ومحبي الرحلات إلى شرم الشيخ بشكل منتظم، نأمل أن يتيح الخط الجديد للمدينة السياحية العالمية المزيد من الرواج للمنشآت السياحية في شرم الشيخ، من خلال وصول السائحين من الأسواق العالمية المستهدفة لزيارتها على مدار العام”
وتُعد شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية والترفيهية للعائلات على مستوى العالم، ومن الأماكن المفضلة لهواة الغطس لما تتمتع به من مياه فائقة النقاء وجمال طبيعي ساحر.

اقرأ المزيد