الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

عاجلالإفتاء لـ«زعيم داعش»: نهايتكم على أيدى المصريين ومصيركم لن يختلف عن التتار

الإفتاء لـ«زعيم داعش»: نهايتكم على أيدى المصريين ومصيركم لن يختلف عن التتار

أدان الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتى الجمهورية، بشدة ما جاء فى التسجيل الصوتى للمدعو أبو بكر البغدادى، زعيم تنظيم منشقى القاعدة أو ما يطلق عليه “داعش”، والذى هدد فيه باستمرار “زحف” تنظيمه الإرهابى إلى مصر ودول آخرى.
وفى تصريحات صحفية عن دار الإفتاء صباح اليوم الجمعة، شدد نجم على أن مصر أرض الكنانة محفوظة بحفظ الله الجميل وكما نهاية التتار والغزاة على أيدى المصريين فإن دحر الإرهاب والتنظيمات الإرهابية سوف تكون بإذن الله على أيدى المصريين.
وقال مستشار مفتى الجمهورية “إن من يتابع تعليقات المصريين على هذه التصريحات الهوجاء للبغدادى يدرك أن مصر والمصريين يعيشون حالة فريدة من الإصرار الوطنى لدحر الإرهاب لا مثيل لها، مؤكداً أن هذا هو حال المصريين دومًا طوال تاريخهم وخصوصًا فى أوقات المحن والتحديات”.
وأضاف “أن الإرهابيين يخدعون أتباعهم بوهم الخلافة ويتحدثون مع بعضهم البعض عن توزيع السبايا من النساء”، مشيراً إلى أن ما جاء فى هذه الكلمة ما هو إلا افتئات أهوج على آيات القرآن الكريم وأحاديث الرسول (ص) وتأويلها تأويلا خاطئا، واستخدام الآيات والأحاديث التى تدعو إلى الجهاد فى غير موضعها، وفى غير مرادها التى جاءت فيه.

اقرأ المزيد