الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياTripTab تطلق أول منصة لخدمات السياحة وتدشن «تطبيق انقاذ» على الموبايل

TripTab تطلق أول منصة لخدمات السياحة وتدشن «تطبيق انقاذ» على الموبايل

أطلقت TripTab أول منصة خاصة على الانترنت؛ لإعادة تنظيم صناعة السياحة في جميع أنحاء العالم، يمنح المستخدم كل ما يحلم به سواء كان شركة سياحة أو عميل عادي.
من خلال المنصة تقوم شركات السياحة بعرض البرامج والمنتجات الخاصة بها، وعبرsmart booking syestem يتمكن المستخدم من مشاهدة ما يرنو إليه، ويستطيع من خلال التطبيق معرفة الخدمات السياحية الخاصة بكل صناع السياحة للحصول علي الخدمات المتاحة من حيث التنظيم والسعر والتصنيف والمشاهدة، ويتم الحجز بضغطة زر إلى جانب التواصل بين المستخدم والشركة مباشرة بإستخدام خدمات الدفع الإلكتروني كخدمة تقسيط.
وقد وصل عدد المستخدمين حوالي 150 ألف مستخدم داخل مصر، ويتيح التطبيق لشركات السياحة المتابعة أون لاين (النت ورك مع الشركات في دول العالم المشتركة في تطبيق triptab) فشركات السياحة لديها خدمة إصدار كروت عضوية للعملاء مباشرة، ويمكن الحصول عليها لأول مرة للاستمتاع بخدمات العضوية ومزاياها.
ومن جانبه، كشف محمود بيومي رئيس مجلس إدارة TripTab أن الشركة تقوم بعمل تطبيق آخر يسمي (كاتري) هو تطبيق انقاذ عن طريق الموبايل، تم تدشينه عقب حادث سانت كاترين المأسوي في فبراير الماضي، حيث مات 4 شباب بسبب صعوبة العثور عليهم بعد تعرضهم لعاصفة ثلجية أثناء قيامهم برحلة تسلق بمنطقة وادي الجبال، ومن هنا جاءت فكرة التطبيق.
وتقوم الفكرة على التواصل مع المرافقين بالرحلة والمرشد السياحي والسائق وحتي الشركات المعنية عن طريق الموبايل، وفي حالة حدوث اشتباه بأي مشكلة قد تحدث يقوم التطبيق بالتواصل مع الآخرين المشتركين بالرحلة ويرسل معلومات ورسائل نصية عن طريق أقرب مخرج إليهم ليقدم الإسعافات الأولية ويحدد أقرب قسم شرطة أو سيارة إسعاف أو مستشفي، وفي حالة عدم التواصل مع المشاركين بالرحلة، يقوم التطبيق بإبلاغ السلطات المعنية طبقا لحدود المنطقة.

اقرأ المزيد