الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد34.34 مليون دولار صافى أرباح الشركة العالمية للتامينات العامة القابضة المحدودة خلال...

34.34 مليون دولار صافى أرباح الشركة العالمية للتامينات العامة القابضة المحدودة خلال 2014

أعلنت اليوم الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة (IGIH) عن نتائجها المالية لعام 2014، وقد حققت المجموعة ارباحا صافية بلغت 34.34 مليون دولار بارتفاع نسبته 9.9% مقابل 31.26 مليون دولار خلال عام 2013.


واصف الجبشة، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة (IGIH)، قال “كانت 2014 سنة أخرى مميز بالنسبة للشركة بالرغم من ما يواجه سوق التأمين العالمي من حدة التنافس. إن استراتيجية الشركة وأسس الاكتتاب المنضبطة اثبتت مرة أخرى أنها قادرة على التعامل مع ظروف السوق الراهنة”.
وأضاف “على الرغم من استمرار الضغوط على أسعار التأمين خلال عام 2015، فإن الشركة ستثبت قدرتها على التكيّف مع الوضع الحالي وستحقق عائد للمساهمين دون تحمل المزيد من مخاطر الاكتتاب او الاستثمار”.
وقد اعلن مجلس إدارة المجموعة عن توصياته للهيئة العامة للشركة بتوزيع أرباحاً نقدية بما قيمته 0.04 دولاراً للسهم الواحد، وذلك عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014. وبالتالي يصل مجموع الأرباح النقدية التي تم توزيعها على المساهمين عن العام الماضي إلى 0.09 دولار للسهم الواحد.
ويشار إلى أن الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة هى شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، وتمارس نشاطها من خلال شركات تابعة لها في كل من بيرمودا والمملكة المتحدة والاردن وماليزيا والمغرب.

اقرأ المزيد