الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

رياضةبـ«فيديو أسطورى».. برشلونة يودع النجم تشافى بعد 17 موسماً من التألق

بـ«فيديو أسطورى».. برشلونة يودع النجم تشافى بعد 17 موسماً من التألق

نظَّم نادي برشلونة حفل وداع رسمي للنجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، الذي أعلن قبل أيام رحيله عن البلاوغرانا، بعد 17 موسماً من التألق والنجاح في صفوف الفريق الأول.
وكان اللاعب الأكثر ظهوراً بقميص برشلونة مصحوباً بأقاربه وأصدقائه ورفاق دربه وزملائه في الفريق، وذلك بحضور عدد من اللاعبين الحاليين والسابقين وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس جوزيب ماريا بارتوميو.
وفي مؤتمر صحفي حضره نحو 120 إعلامياً، قال تشافي بنبرة متأثرة: “آمل ألا تكون هذه خطبة وداع، بل تحيةً أخوية في انتظار لقاء متجدد قريباً، لقد وصلت إلى هنا قبل 25 سنة، ولم أكن أتصور أبداً حتى في أحلامي أن أعيش مثل هذه التجربة، أنا ممتن جداً وسعيد للغاية”.
وأضاف “أجمل شيء سأحتفظ به من هذه التجربة هي الصداقات الرائعة التي تربطني بالعديد من الأشخاص”، معرباً عن شكره لكل من مدرب الشباب جوان فيلا ومدربه الحالي لويس إنريكي وزملائه السابقين أوليغير وجوركيرا ومارك كروساس، دون نسيان الراحلين تيتو فيلانوفا ولويس أراغونيس.
وأكد تشافي، الذي سينضم للسد القطري في الموسم القادم، أن هذا لن يكون الوداع بل “إلى اللقاء”.
وحسب تسريبات صحفية، فإن الإسباني سيعمل أيضا كمستشار للمساعدة في تطوير النادي القطري وأكاديميته، وكذلك سيتولى منصبا رفيعا في إدارة المجلس التنظيمي لبطولة كأس العالم 2022 بالدوحة.

 

 

[youtube https://youtu.be/4a6tB5de6_8]

اقرأ المزيد