الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيازيروكس تطلق مجموعة جديدة من الأنظمة أحادية اللون ذات الانتاجية العالية والأداء...

زيروكس تطلق مجموعة جديدة من الأنظمة أحادية اللون ذات الانتاجية العالية والأداء المتميز

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاق أنظمة زيروكس D125 الجديدة والتي توفر مزيجًاً مثاليًاً من الإنتاجية العالية والقدرة على إنتاج جميع مهام الطباعة. فهي تتمتع بمجموعة من الخيارات والسمات المبتكرة التي تسمح لمزودي خدمات الطباعة والناشرين بضبطها بما يتوافق مع ضغوط العمل و يتواءم بانسيابية كاملة مع جميع بيئات العمل.
ولقد تم تصميم أنظمة زيروكس D125 لتُقدم خيارات أوسع للمستخدمين مع إمكانية اختيار مستوى السرعات المطلوبة، فضلاً عن امكانية اختيار الخادم المثالي لتلبية احتياجات العمل، علاوة على مجموعة واسعة من خيارات التجهيز والتشطيب النهائية لمساعدة المستخدمين على تنفيذ جميع أنواع مهام وتطبيقات الطباعة سواء كانت مواد تسويقية أو ملصقات أو كتيبات أو بطاقات عمل أو حتى رسوم ومواد تصويرية.
هذا وتتميز هذه الأنظمة بإنتاجية عالية بفضل سرعاتها التي تصل الي 136 صفحة في الدقيقة مما يعزز سرعة الطباعة والنسخ مع وحدات تغذية بالأوراق تتميز بكبر الحجم والطاقة الاستيعابية العالية التي تُمكنها من تخزين نحو 4000 ورقة إضافية من مختلف الأحجام لمنع أي توقف في الإنتاج أو سير العمل بسبب الحاجة لإعادة تزويد الطابعات بالأوراق.
بالإضافة إلي دقة تبلغ 2400×2400 نقطة لكل بوصة بالإعتماد على أحبار زيروكس الجافة ذات درجة الإنصهار المنخفضة التي تستهلك مقدارًا أقل من الطاقة مقارنة بالأحبار التقليدية للحصول على نصوص وصور ومواد جرافيك بدرجة دقة ونقاء تحاكي المواد ألأصلية كما أنها توفر تدريجات مثالية من اللون الأسود لأعلى تباين وحدة في مواد الطباعة.
وقد حرصت زيروكس على إضافة القوة في الأداء لأنظمة D125 وذلك من خلال خيار التحكم التي تمكن المستخدم من الطباعة حسب حاجته الإنتاجية والتي تدعم سير العمل وتزيد من كفاءته والتي تأتي كأحد التجهيزات القياسية الأساسية في جميع أنظمة D125.
ولإتاحة الفرصة لمزودي خدمات الطباعة لتوسع أعمالهم في مجال النشر الرقمي فإن هذه الأجهزة مدعمة بتكنولوجيا Xerox Tape Binder والتي تجعل ناسخات وطابعات زيروكس D125 قادرة على طي حتى 125 ورقة بأوزان تصل إلى 75سم\جم، كما أنها تتوافق مع برنامج Plockmatic Pro 50/35 Booklet Maker وهو ما يجعل خياطة وطي الكتب أكثر سرعة وسهولة.

اقرأ المزيد