الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«فوجيتسو» تطلق مجموعة جديدة من سلسلة المساحات الضوئية SP

«فوجيتسو» تطلق مجموعة جديدة من سلسلة المساحات الضوئية SP

أطلقت شركة PFU أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة”، الشركة التابعة لـ “فوجيتسو”، مجموعة جديدة من سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق والتي اشتملت على الطرازات Fujitsu SP-1120, SP-1125 and SP-1130. تضاف بذلك هذه المجموعة إلى خطوط منتجات الماسحات الضوئية الحالية للشركة والتي تتضمن سلسلة “أف. آي.” و”سكان سناب”.
وتم تصميم الطرازات الجديدة بحيث تقوم بإجراء عملية المسح الضوئي بسرعات تصل إلى 20 و25 و30 صفحة بالدقيقة (ملونة من قياس A4 مزدوجة بدقة 200/300 نقطة بالبوصة) وهي تعدّ حلول للشركات التي تسعى إلى تعزيز قدراتها الإنتاجية. وتساعد سلسلة الماسحات على دعم وظيفة أعمال واحدة مخصصة مثل المسح الضوئي إلى الأرشيف أو غرفة بريد صغيرة الحجم. وتم تزويد كافة سلسلة طرازات SP بمحرك وبرنامج تحسين الصور “بيبر ستريم آي. بي” لضمان جودة صور عالية.
وقال مايك نيلسون، نائب رئيس شركة PFU أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة:”هناك ارتفاع في الطلب على الماسحات الضوئية القادرة على إجراء عمليات المسح الضوئي بمعدل يصل من 20 إلى 30 صفحة بالدقيقة. وتم تصميم سلسلة طرازات SP الجديدة لتلبية هذا المطلب بهدف توفير حلول المسح الضوئي ذات الجودة العالية التي يتوقعها الكثيرون من ماسحات فوجيتسو المخصصة للوثائق وبتكاليف منخفضة”.
ومن جانبه، قال كلاوس شولز، مدير قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “حيثما توجد متطلبات أعمال تحتاج إلى حل مخصص لمسح الوثائق ضوئياً وبسرعات تصل من 20 إلى 30 صفحة بالدقيقة ولتطبيق واحد، فإن طرازات سلسلة ماسحات SP تعتبر الحل الأمثل والمناسب من حيث الميزانية”.
ويقوم برنامج Paper Stream IP تلقائياً بإنتاج بيانات الصورة الأكثر ملاءمة لإجراء عملية مسح ضوئي خالية من المشاكل. كما يقوم محرك Paper Stream IP الذي يدعم تقنية “تواين” وواجهة “أيسيس”، بالتحقق تلقائياً من حجم الوثيقة سواء كانت مفردة أو مزدوجة وإجراء عملية تعاقب الملفات ومن ثم تحويل عمليات النسخ إلى صور نظيفة، وتسريع عملية التعرف البصري على الأحرف حتى عند إجراء المسح للعلامات المائية والوثائق المجعدة أو المتسخة.
كما تشتمل المجموعة البرمجية المرفقة مع هذه الماسحات الضوئية على برنامج “آبي فاين ريدر سبرينت” للمساعدة على إنتاج ملفات قابلة للبحث، بالإضافة إلى برنامج “بريستو! بيج مانجر” لإدارة وتحرير الوثائق.

اقرأ المزيد