السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

رياضةأبطال «كوپا كوكاكولا» يستعدون للقاء الجهاز الفنى لأبطال العالم فى ألمانيا

أبطال «كوپا كوكاكولا» يستعدون للقاء الجهاز الفنى لأبطال العالم فى ألمانيا

بعد فوزهم الثمين في الموسم الثالث لبطولة كوپا كوكاكولا، يستعد أبطال هذا الموسم للسفر إلى ألمانيا هذا الشهر لحضور معسكر تدريبي محترف ولقاء الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا (حامل اللقب والحائز على كأس العالم 2014).
ويأتي ذلك في إطار توفير فرصة هامة لمواهب الكرة المصرية للتدرب والظهور محلياً وعالمياً ولاختيارهم للعب في أشهر الأندية بهدف الوصول بمنتخب مصر إلى كأس العالم 2022.
وقد اختتم الموسم الثالث من البطولة بحضور كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وصخرة الكرة المصرية وائل جمعة، فضلاً عن لفيف من أهم نجوم الكرة في مصر وأسر اللاعبين ذوي المواهب.
وفي هذا السياق، أعرب المهندس خالد عبد العزيز عن سعادته بحضور نهائيات بطولة كوپا كوكاكولا، مؤكداً على أن هذه المبادرات ترتقي بمستوى الرياضة المصرية وتقوم بدورها في تطعيم الكرة المصرية بمواهب لم تحظى بفرصة الظهور، مشيراً إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص يدعم خطة الوزارة في تطوير الرياضة المصرية والنهوض بالشباب في هذا المجال.
ومن جانبه، أكد عمر مندور المدير العام لشركة كوكاكولا، مصر و ليبيا واليمن و جنوب السودان، على أن الهدف الرئيسي من البطولة هو خلق جيل جديد من اللاعبين الموهوبين للوصول بمنتخب مصر إلى كأس العالم 2022، مضيفاً أن أحد الأهداف الإستراتيجية وراء إقامة البطولة هو إعادة مصر إلى مصاف الدول العالمية على المستوى الرياضي.
جدير بالذكر أن الموسم الثالث لبطولة كوپا كوكاكولا ضم أكثر من 37 ألف لاعب من كافة محافظات الجمهورية، حيث أتاحت الشركة الفرصة لـ200 مركز شباب للمشاركة في البطولة، وذلك لضمان الوصول لأكبر عدد ممكن من الموهوبين ومحبي الكرة، وقد وصل إجمالي عدد المواهب الشابة الذين شاركوا في المواسم الثلاثة إلى 88172 لاعب في مراكز الشباب من مختلف أنحاء مصر.

اقرأ المزيد