الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادإنطلاق اعمال شركة انتجريتيد تكنولوجي سيستمز فى مصر برأسمال 100 مليون جنيه

إنطلاق اعمال شركة انتجريتيد تكنولوجي سيستمز فى مصر برأسمال 100 مليون جنيه

أعلنت اليوم رسميا شركة إنتجريتيد تكنولوجي سيستمز عن انطلاق اعمالها في السوق المصري براسمال 100 مليون جنيه.
وأعرب المهندس مقبل فياض، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة انتجريتيد تكنولوجي سيستمز، عن سعادته بإنطلاق أعمال الشركة، مشيرا إلى أن الشركة الجديدة تستهدف المنافسة مع الشركات العالمية على تنفيذ المشاريع القومية العملاقة والتى تتم في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتزيد قيمتها عن 500 مليون جنيه، وتهدف لتخفيف العبء عن المواطنين في الخدمات الحكومية التى سيتم تنفيذها وزيادة إيرادات الدولة.
وأضاف “أن هذه الشركة تم تأسيسها بشراكة بين 8 شركات هي راية، اكت، تلي تك، see، DMS، سيستيل، اتكوم، ومركز معلومات الإنتاج الحربي، موضحا أنه تم تشكيل مجلس ادارة الشركة من د.عبد الرحمن الصاوي كرئيس لمجلس الإدارة، المهندس مقبل فياض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، مدحت خليل عن شركة راية، حسانين توفيق عن شركة اكت، مجدي خير الله عن شركة DMS، اسماعيل مشهور عن سيستل، طارق ملش عن ادكوم، واللواء مصطفى صادق عن الانتاج الحربي”.
وأكد العضو المنتدب، أن الشركة ستقوم بتنفيذ المشاريع في حالة اسنادها من الحكومة بالتعاون مع شركات القطاع الصغيرة والمتوسطة، بهدف تنمية الطلب المحلي في السوق وزيادة فرص نمو هذه الشركات.
يذكر ان الحكومة المصرية كانت قد وافقت مؤخرا على بدء اجراءات طرح مشروع تطوير مكاتب السجلات التجارية في جميع أنحاء الجمهورية بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، ويهدف المشروع إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة في مكاتب السجلات التجارية وعددها 89 بتكلفه استثمارية تبلغ 1.188 مليار جنيه خلال فترة تنفيذ المشروع التي تستغرق عامين للإنشاء و10 سنوات للتشغيل.
كما تعكف الحكومة حاليا على دراسة مشاريع أخرى، مثل مشروع ميكنة مكاتب التوثيق العقاري والتى تتم بالتعاون مع وزارة العدل واللجنة العليا لشئون المشاركة مع القطاع الخاص «PPP» ووزارة الاتصالات.

اقرأ المزيد