الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإريكسون تدشن مع بتلكو أول نظام لتحديث شبكة الهاتف المحمول لأول مرة...

إريكسون تدشن مع بتلكو أول نظام لتحديث شبكة الهاتف المحمول لأول مرة بالشرق الأوسط

اعلنت شركة إريكسون، إحدى شركات تقنيات الاتصالات العالمية الرائدة، إشتركها مع شركة بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، للعمل على توفير تقنية ذات مستوى عالمى لعملاء بتلكو.
وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم، إن الشريكين سيعملان من أجل نشر حلول إريكسون المتطورة 4G LTE Radio Dot System في البحرين.
وأوضحت ان نظام 4G LTE Radio Dot System من إريكسون عبارة عن حل إبداعي تم تصميمه من أجل تحسين أداء شبكة الهاتف المحمول داخل المباني الكبيرة، ويهدف هذا الحل للخلايا الصغيرة، الذي يسهل تركيبه، إلى توفير خبرة مطورة لعملاء خدمات الصوت والبيانات.
واشارت الشركة إلى أن بتلكو قد أطلقت بالفعل أول عملية نشر تجاري لهذه الخدمة وبدأت في توصيل الحل لكبار عملائها، مما يجعل بتلكو – ليس فقط شركة الاتصالات الأولى في البحرين التي توفرخدمة 4G، بل الأولى أيضا التي توفر 4G Dot Solution في الشرق الأوسط.
ويمثل البرنامج، الذي يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد لخدمات هاتف محمول قوية، جزء من استراتيجية “بتلكو” المتواصلة لتحسين حلولها لعملاء القطاع التجاري وضمان رقيهم لأعلى المعايير الدولية.
يشار إلى أن نظام Radio Dot من إريكسون يتكامل تماما مع شبكات بتلكو لتوفير تغطية داخلية شاملة لعملاء بتلكو، خصوصا للشركات الكبرى مثل الفنادق، مجمعات التسوق ولزبائن المؤسسات المكتبية.
الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي، قالت إن نظام Radio Dot يؤمن أداء عاليا ومستمرا لتوصيل خدمات الصوت والبيانات داخل المباني ،مشيرة الى انه من المؤكد أنه سيعمل على تلبية متطلبات العملاء الذين يواجهون مشاكل بسبب ضعف تغطية خدمة الهاتف المحمول، خاصة في المباني الكبيرة.
وأفادت ان بتلكو مهتمة للعمل مع شركة إريكسون لجعل هذه العملية الأولى لنشر التقنية في الشرق الأوسط حقيقة.. مؤكدة أن بتلكو ستواصل عملية نشر وتطوير شبكتها لضمان تمتع العملاء بخبرات أفضل.
من جانبها، قالت رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، رافية إبراهيم إنه قد تم تصميم نظام إريكسون Radio Dot لتحسين أداء شبكات الهاتف المحمول داخل المباني.
وأشارت إلى أن النظام يتمتع بعنصر هوائي يمثل ثورة تقنية يمكن تركيبه بسرعة وسهولة.. ويعتبر هذا الحل الإبداعي فعالا ويقدم أعلى معايير الأداء للزبائن وسوق القطاع التجاري، الذي يعتبر حيويا في توفير خبرة العملاء المتميزة التي تبحث عنها بتلكو.
ونظام Radio Dot مصمم ليستهلك طاقة أقل، بالإضافة إلى خفض استهلاك الجهاز للطاقة، مقارنة بالحلول الداخلية التقليدية.

 

 

إريكسون تدشن مع بتلكو

اقرأ المزيد