الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«تويتر» يوسع منصته الإعلانية لتصل إلى 700 مليون شخص

«تويتر» يوسع منصته الإعلانية لتصل إلى 700 مليون شخص

في العام الماضي، تم إطلاق “شبكة ناشري تويتر” لمساعدة المعلنين على الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة على تويتر وخارجه عبر آلاف التطبيقات النقالة، مع الاستفادة من أدوات القياس والاستهداف والإبداع القوية التي توفرها الشبكة.
ومنذ ذلك الحين، واصلت تويتر اختبار تلك الشبكة مع العملاء، واستمعت إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم، وأفادت “واليوم نعلن بسعادة بالغة عن توسعة كبيرة لهذه الشبكة، بما في ذلك تغيير اسمها كي تعكس بصورة أفضل تطوّر هذا المنتج لتصبح “منصة جمهور تويتر”، الوسيلة البسيطة والفعالة للمعلنين للوصول إلى 700 مليون شخص على تويتر وخارجه.
أولاً، وسّعنا المنصة لما يتجاوز عمليات تركيب التطبيقات النقالة وإعادة التنشيط، وذلك بتمكين المعلنين من تحقيق هدفين إضافيين عبر “منصة جمهور تويتر”، وهما التفاعل مع التغريدات ومشاهدات الفيديو. وكلاهما متاحٌ الآن للمرة الأولى بصورة تجريبية (بيتا) لجميع العملاء الحاليين في العالم. وثانياً، سوف نطلق صيغاً إبداعية جديدة لمساعدة المعلنين على التفاعل والتواصل بشكل أفضل ضمن التطبيقات مع الجمهور.
ولفتت “يمكنكم الآن بسهولة توسيع حملات التفاعل مع التغريدات وحملات الفيديو المروّجة لتشمل منصة جمهور تويتر بكبسة زر واحدة. ويمكن تطبيق العديد من إشارات الاستهداف المستخدمة في تويتر (مثل الاهتمامات واسم المستخدم والكلمات المفتاحية لحملاتكم عبر التطبيقات النقالة) على الحملات الجديدة. وكما هي الحال على تويتر، يمكن عرض مقاطع الفيديو المروّجة على المنصة \ بميزة التشغيل التلقائي على الأجهزة عند ظهور إطار الفيديو كاملاً”.
وتتيح “منصة جمهور تويتر” تحويل تغريداتكم المروّجة إلى إحدى صيغ الإعلانات الآسرة، بما في ذلك الفيديو والإعلانات الأصلية والأشرطة الإعلانية والصفحات الإعلانية الانتقالية. على سبيل المثال:
• تحويل حملات التفاعل مع التغريدات على تويتر إلى إعلانات أصلية وصفحات إعلانية انتقالية
• تحويل حملات الفيديو المروّجة إلى إعلانات فيديو ضمن التطبيق
• تحويل حملات تركيب التطبيقات أو إعادة التنشيط إلى صفحات إعلانية انتقالية أو أشرطة إعلانية
فضلاً عن ذلك، أضافت تويتر مزايا إبداعية جديدة للصفحات الإعلانية الانتقالية كي نساعدكم على زيادة انتشار محتوى إعلاناتكم لما هو أبعد من تويتر، إذ يمكن لمستخدمي تويتر الآن إعادة التغريد وتفضيل التغريدات مباشرةً من إعلانكم المقدّم عبر “منصة جمهور تويتر”.
كما أضافت أزراراً وظيفية قابلة للتخصيص ضمن الإعلانات لمساعدتكم بفعالية أكبر على دفع المستخدمين نحو فعلٍ أو إجراءٍ محدد وفقاً لرغباتكم.

اقرأ المزيد