الثلاثاء, مايو 14, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. الزمالك يودع الكونفدرالية بعد رد اعتباره بفوزه على النجم التونسى بثلاثية...

بالفيديو.. الزمالك يودع الكونفدرالية بعد رد اعتباره بفوزه على النجم التونسى بثلاثية نظيفة

حقق قبل قليل الزمالك فوزًا بثلاثة أهداف نظيفة غير كافية أمام النجم الساحلي، في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، وذلك على ملعب بتروسبورت، وفشل في التأهل للمباراة النهائية.
واحتاج الزمالك المصرى لإحراز هدف رابع، ، فى إياب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز النجم بخماسية مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب بسوسة.
وشهدت المباراة بداية هادئة على أرض الملعب إلا أن علي جبر زاد من سخونة الأحداث بعد ان قام بضرب بغداد بونجاح ليحصل على الطرد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 12 تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمود عبد المنعم كهربا والذي تلقى كرة من أيمن حفني معلنا عن الهدف الأول.
وحاول الزمالك شن المزيد من الهجمات على مرمى أيمن البلبولي فيما حاول النجم على استحياء من خلال التصويب من خارج المرمى.
واضطر فيريرا إلى سحب أحمد حمودي من المباراة في الدقيقة 19 ليحل محله محمد كوفي.
وفي الدقيقة 20 أهدر الزمالك فرصة الهدف الثاني بعد أن صوب الأبيض كرة في المنطقة وسط ارتباك من الدفاع التونسي لتخرج الكرة خارج المرمى.
خطورة النجم الساحلي بدأت تظهر ، وفي الدقيقة 54 شن الفريق التونسي هجمة عن طريق بغداد بونجاح لكن الشناوي انقذ الكرة.
وفي الدقيقة 56 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد خطأ من جانب مدافع النجم ، انبرى لها كهربا الذي اسكنها ببراعة الشباك التونسية.
وفى الدقيقة 68 أجرى الزمالك تغييره الثالث والأخير بخروج محمد عادل جمعة ونزول مصطفى فتحى لزيادة الفاعلية الهجومية، وفى الدقيقة 70 أحرز الزمالك هدفه الثالث عن طريق مصطفى فتحى من تسديدة مباشرة من ركلة حرة لتزداد الآمال البيضاء فى التأهل.
وفى الدقيقة 75 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه مروان تاج لاعب النجم بعد حصوله على إنذار ثان.
يذكر أن الزمالك تلقى خسارة ثقيلة في جولة الذهاب والتي جرت في تونس وانتهت بخماسية مقابل هدف للنجم التونسي.. وكان الزمالك يحتاج للفوز بأربعة أهداف دون أن تستقبل شباكه أي هدف لخوض المباراة النهائية للبطولة.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=YS-OLGIx7C8&feature=youtu.be

اقرأ المزيد