الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانأماديوس مصر: نثق بقدرة قطاع الطيران والسياحة على تجاوز التحديات الراهنة

أماديوس مصر: نثق بقدرة قطاع الطيران والسياحة على تجاوز التحديات الراهنة

أعلنت شركة أماديوس في مصر، قائمة شركات الطيران والسياحة الفائزة بجوائزها لعام 2015 سواء المحلية والعالمية العاملة بمصر، كأفضل الشركات الملتزمة بمعايير التميز والجودة، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي يواجهها القطاع.
وتعد أماديوس هي كبرى الشركات العالمية في مجال توفير الحلول التكنولوجية وأنظمة الحجز لشركات السفر والسياحة على المستوى العالمي.
وقد تم توزيع الجوائز خلال الملتقى السنوي الذي تنظمه الشركة في إطار استراتيجية أماديوس العالمية الرامية إلى “المساهمة في صياغة مستقبل السفر في مصر وعلى المستوى العالمي بالتعاون مع شركائها” في هذا القطاع.
وقد شارك في الملتقى هذا العام قيادات أبرز 150 شركة سفر وسياحة وأكثر من 20 من كبريات شركات الطيران.. وتلقي جوائز هذا العام الضوء على الجهود الدؤوبة التي يقوم بها العملون في قطاع الطيران والسياحة في مصر للتغلب على التحديات المتزايدة التي يواجهها القطاع، والتي انعكست في تراجع معدلات الحجوزات من جانب حركة السياحة العالمية.
خالد جاد، مدير عام شركة أماديوس في مصر، قال “نحن في أماديوس ملتزمون بتوفير التكنولوجيات والحلول التي تساعد الشركات في مصر على تطوير أعمالها وزيادة قدراتها التنافسية، وذلك في ضوء استراتيجية الشركة تقوم على قيادة عملية تطوير الأفاق المستقبلية لصناعة السفر، وذلك عبر العمل مع شركائنا من شركات السفر والسياحة”.
وأوضح أن التكنولوجيات التي تقدمها أماديوس تمكن شركات السياحة والطيران في مصر من تعزيز معايير الجودة، والاستجابة أيضا لاحتياجات الجيل الجديد من المسافرين المصريين، خاصة جيل الشباب الذي يركز على الحصول على كافة الخدمات إلكترونيا، في مقابل الطرق التقليدية.
وأعرب عن ثقته في قدرة صناعة السفر والسياحة المصرية على الانطلاق وتجاوز التحديات التي تواجهها، وقال “نحن اليوم نقوم بتكريم هذه الصناعة في صورة شركائنا وعملائنا، الذين يقدمون المثل على قبول التحدي والعمل بكل السبل من أجل استعادة مكانة ودور هذه الصناعة في الاقتصاد المصري”.
وقد شملت قائمة الشركات الفائزة بجوائز التميز على مستوى قطاع وكالات السفر والسياحة كلا من: ترافل تشويس، وهي أكبر مجموعة لوكالات السفر والسياحة في مصر، التي فازت أيضا بجائزة التميز عن قطاع منظمي الرحلات من غير شركات الطيران، وترافكو للسياحة، وأبو سمرا ترافيل، وإكسيل ترافيل، وبلوسكاي للسياحة، ومترو للسياحة، وأسترا للسياحة، وكارلسون واجونلي للسياحة، ومصر للسياحة، وشركة ترافيلستارت، التي فازت أيضا بجائزة التميز في مجال السفر والسياحة الإلكترونية، حيث قدمت الشركة موقعها باللغة العربية العام الماضي والذي يتيح للمسافر إجراء البحث، وحجز تذكرة الطيران والدفع وغيرها من الخدمات إلكتروينا.
أما على مستوى شركات الطيران فقد ضمت قائمة الشركات الفائزة، كلا من مصر للطيران، والخطوط الجوية السعودية، والخطوط التركية، ومجموعة لوفتهانزا، وشركة الاتحاد للطيران، والخطوط القطرية، وطيران الإمارات، وشركة النيل للطيران، وإير فرانس والخطوط الجوية الملكية الأردنية.
كما فازت شركة AIG وهي إحدى شركات التأمين العالمية الكبرى، بجائزة التميز في مجال التأمين في مجالات السفر والسياحة. كما منحت أماديوس جائزة “شوتنج ستارز” لشركة “إيه ترافل” وشركة “تري جولي للسياحة”.
وأعرب خالد جاد عن ثقته في أن الجهود المستمرة لشركات الطيران والسياحة والالتزام الذي تبديه إزاء أعلى معايير الجودة، سوف يكون بلا شك، أثره تحقيق تطور إيجابي لصناعة السفر والسياحة المصرية، رغم التراجع الراهن، وقال “نحن اليوم نستلهم هذه المناسبة في تقدير وتكريم أصحاب تلك الجهود”.

اقرأ المزيد