الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية95 نائبا يطالبون رئيس البرلمان بالتحقيق فى واقعة تداول «فيديو جنسى»

95 نائبا يطالبون رئيس البرلمان بالتحقيق فى واقعة تداول «فيديو جنسى»

طالب 95 نائبا رئيس البرلمان المصري، الدكتور علي عبد العال، بالتحقيق فى واقعة نشر فيديو جنسي من حساب النائب أسامة شرشر، عبر “واتس آب”.
وأشار النواب فى طلب تقدموا به اليوم لرئيس المجلس إلى أنهم فوجئوا بفيديو جنسى يخص أحد الزملاء النواب تم إرساله عن طريق هاتف شرشر على جروبات خاصة بالنواب ومنها جروب البرلمان المصري وآخر خاص بالمجلس وجروب خاص بنواب المنوفية.
وأوضح النواب أن هذا الفيديو يسيىء إلى سمعة المجلس ونوابه وتناولته العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا رئيس المجلس بالتحقيق فى هذه الواقعة، خاصة أن الزميل أسامة شرشر المتهم ببث الفيديو من تليفونه الخاص طالب هو أيضا بالتحقيق لمعرفة الفاعل الأساسى.
كما طالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية مع التأكيد على سرعة وأهمية الوصول إلى نتيجة.
وكان النائب أسامة شرشر قد تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 8936 لسنة 2016 عرائض النائب العام، يتهم فيه مجهول باختراق الحساب الخاص به على تطبيق واتس آب، وإرساله فيديو جنسي على الجروب غير الرسمي لمجلس النواب، والذى يضم مجموعة من أعضاء المجلس.
وطالب شرشر خلال البلاغ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وضبط الفاعل والجريمة ومرتكبيها وإحالتهم للمحاكمة العاجلة مع احتفاظه بحقه فى التعويض المناسب.

اقرأ المزيد