الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرأوليكس تحتفل بـ10 سنوات من النجاح فى الإعلانات المبوبة على الانترنت

أوليكس تحتفل بـ10 سنوات من النجاح فى الإعلانات المبوبة على الانترنت

تحتفل أوليكس، المنصة الرائدة للإعلانات المبوبة الإلكترونية في مصر والتي تعمل في الأسواق المتسارعة النمو بجميع انحاء العالم، بعشر سنوات على تأسيسها وجمعها بين ملايين المشترين والبائعين للسلع المستعملة.
وتُعتبر أوليكس من ضمن أعلى العلامات التجارية الاستهلاكية عالمياً.. منذ إطلاقها الأول في الأرجنتين عام 2006، توسعت أوليكس عالمياً لتصبح المنصة الرائدة الأولي في الأسواق المتسارعة النمو عبر آسيا، أمريكا اللاتينية، الشرق الأوسط، أفريقيا وأوروبا الشرقية، وذلك بالإضافة إلى مكانتها الرائدة في الهند، بولندا، أوكرانيا، كولومبيا، إندونيسيا، البرازيل، البرتغال ودول أخري.
وأوليكس منصة عالمية متنوعة تجمع بين البائع والمشتري لتؤمن لهم منصة تبادل على الإنترنت، مع أكثر من 1.7 مليار زيارة شهرية لتطبيقها ومنصتها الإلكترونية عالمياً، و54 مليون إعلان جديد شهرياً.
ويتم الاعلان عن 3 منازل وسيارتين بمتوسط كل ثانية على منصة أوليكس عالمياً.. وشهدت منصة أوليكس مصر نمواً هائلاً بنسبة 82% في عدد الزيارات، و65% زيادة في عدد المستخدمين النشطين و62% في عدد الاعلانات المدرجة في جميع الفئات وذلك في الفترة من شهر يناير إلى يونيو 2016 مقارنة مع الأشهر الستة الأخيرة في العام 2015 (أي الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2015).
و4.2 بليون هي القيمة الإجمالية للأغراض المستعملة التي تم عرضها للبيع على أوليكس مصر من يناير إلى شهر يونيو 2016، وهناك أكثر من 4 مليون مستخدم نشط شهرياً على منصة اوليكس مصر، ويقضون في المتوسط 21 دقيقة في تصفح الموقع.
ممتاز موسى، المدير العام لأوليكس مصر، قال “على الرغم من أنّه لم يمض على وجود أوليكس في مصر أكثر من عام (أغسطس 2015)، إلا أنّ العام الحالي 2016، يُتوّج مرحلة مهمة للغاية في مسيرة علامتنا التجارية.
وأوضح أنه على مدار 10 سنوات، استخدم ملايين من الناس منصة اوليكس في جميع أنحاء العالم لتبادل السلع والخدمات. تطورت أوليكس من فكرة في الأرجنتين في عام 2006 إلى منصة إلكترونية عالمية للتبادل التجارى بين الافراد.
وعلى مدى العشر سنوات الماضية، كانت دوبيزل من العلامات التجارية الأكثر شعبية على الانترنت في الشرق الأوسط. في أغسطس 2015، أصبح دوبيزل جزء من مجموعة أوليكس العالمية، وتم تغيير إسمه إلى أوليكس ليعمل تحت مظلة الشبكة العالمية.
وتعتبر هذه الخطوة شاهداً على النجاح عبر الإعتراف بها عالمياً كجزء من الأسرة أوليكس. الهدف من الانضمام الى اسرة أوليكس العالمية هو أن تستفيد من الخبرات العالمية وتطبيقها على منصاتها في كل دوبية، لمنح المستخدمين المحليين تجربة لا تُنتسى.
وهناك ملايين من الناس في جميع أنحاء العالم قاموا بإستخدام أوليكس لبيع السلع المستعملة الخاصة بهم في المجتمعات المحلية مثل الهند والبرازيل والبرتغال، والآن في الشرق الأوسط.
ومن بيع الهاتف المحمول القديم لشراء الطراز الاحدث للحصول على صفقة جيدة علي عربة الطفل.. أوليكس تساعدك في العثور على ما تحلم به، أو بيع سلعة يحلم يها شخص آخر.
وقد وفرت منصة أوليكس فرص مذهلة للمستخدمين من خلال توفير وظائف، التعرف على اصدقاء واساليب جديدة للحياة من خلال انضمامهم لمجتمع أوليكس.

اقرأ المزيد