الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرQNET تعيد تقديم منتجها الرائد لتنقية الهواء للتمتع بصحة أفضل

QNET تعيد تقديم منتجها الرائد لتنقية الهواء للتمتع بصحة أفضل

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمحافظة على طبقة الأوزون، قامت كيونت، الشركة الاسيوية الرائدة عالمياً فى مجال البيع المباشر، بإعادة تقديم منتجها الرائد AirPure- Air Purifier الذي يهدف إلى تقديم هواء نقي بنسبة تصل إلى 99.97%، ويقوم المنتج بتوفير هواءً أكثر صحةً و نقاءً حتي يمكن للأفراد التمتع بفوائد صحية أفضل.
ووفقاً لبحث أجرته منظمة الصحة العالمية، فإن تلوث الهواء يصل إلى مستويات مقلقة فى بعض الدول العربية والأفريقية، بما في ذلك مصر، والتي تم توثيقها لتصل إلى 10 مرات أعلى من المعايير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية (WHO).
كما أكد البحث أن حوالي 7 مليون شخص يتعرضون للوفاة نتيجة تعرضهم المباشر للهواء الملوث، وهذا يعني أن تلوث الهواء ينتج عنه وفاة واحد من كل 8 حالات من مجموع الوفيات العالمية حيث أن 4.3 مليون شخص من أصل السبعة ملايين المعرضة للوفاه نتيجة تلوث الهواء توفوا نتيجة تعرضهم للهواء الملوث في الأماكن المغلقة.
بينما تتطور 12% من هذه الحالات إلي إلتهاب رئوي قد يكون مميت، و34% إلي سكتة الدماغية، و26% أمرض قلبية، و22% من هذة الحالات يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، و6% لسرطان الرئة.
وأعرب هالدون أرين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، عن مخاوفه العميقة من الاًثار الجانبية الضارة، سواء علي المدي القصير أو الطويل، من الهواء الملوث علي الصحة العامة، والإنتاج والتنمية الاقتصادية، مؤكدا “أن الأمة التي تتنفس يوماً بعد يوم الهواء الملئ بالجزيئات الضارة تصبح أقل صحيةً وأنتاجيةً، وبالتالي تحد من النمو الأقتصادي للدولة”.
والمنتج يوفر هواءً نقياً بنسبة تصل إلي 799.9%، وبالتالي يساعد على وجود حل لتغير المناخ العام –الذي يعد مشكلة أساسية يواجهها العالم الآن- واوضح هالدون “نحن نفهم التحديات التي تواجه الأسر لتزويد الأطفال وأفراد الأسرة بنمط حياة صحي ويعتبر تزويدهم بالهواء النقي واحد من أهم أساسيات البشر للعيش، لذلك نحن على استعداد لتوفير المنتج للجميع”.
ووفقا لوكالة حماية البيئة الأمريكية، يعتبر منتج QNET لتنقية الهواء منتج عالي الجودة و يتوافق مع أقصي معايير الكفاءة لجسيمات الهواء وأثبت قدرته على تنقية الهواء بمعدل 5 مرات انقى من الهواء الأصلي الملوث، فضلا عن القدرة على إزالة 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة، وهو يعتبر منتج رائد في جعل الهواء نظيف وآمن لصحة الأسر وجميع الأفراد.
وهو يقوم بتنقية الهواء علي مرحلتيين حتي يضمن إزالة جميع الجزيئات الضارة، بما في ذلك الجزيئات الصغيرة التي تصل إلي 0.1 ميكرون، وبالتالي توفر أقصى قدر من التنقية، وعلاوة على ذلك، تم تصميم تقنية AirPure- Air Purifier لتقديم أربع فلاتر هواء في جهاز واحد، كل فلتر مع صفاته الفريدة ليضمن نتيجة نهائية من الهواء النقي 99.97%.
والفلاتر الأربع يمكن تقسيمها إلى ما يلي:
الفلتر الأولي المضاد للميكروبات ذو تقنية Silversan المسجلة ببراءة اختراع: يعمل على إزالة جسيمات الغبار الكبيرة.
نظام فلتر HPP القابل للغسيل (فلتر عالي القوة للجسيمات): يعمل على تنقية الهواء من الفيروسات والبكتيريا والغبار الدقيق.
فلتر الكربون النشط: يمتص الغازات المنقولة عبر الهواء والروائح الكريهة.
فلتر هواء Amezcua: ينشط الهواء ويمنحه تناغمًا بديعًا.
يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة أعلنت في عام 1994، يوم 16 سبتمبر من كل عام، اليوم العالمي للمحافظة على طبقة الأوزون لإحياء تاريخ توقيع بروتوكول مونتريال، في عام 1987، بشأن تقليل المواد المستنفدة لطبقة الأوزون.
ويأتي هذا العام موضوع الاحتفال باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون “الأوزون والمناخ: من أجل عالم متحد” ويعتبر هذا الموضوع متناسب تماماً مع الجوهر الأساسي لشركة QNet، وفلسفتها، واستراتيجيتها الطموحة لإنقاذ الأرواح البشرية و تحسين جودة المعيشة.

اقرأ المزيد