الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياHisense العملاق الصينى للهواتف الذكية يصل مصر

Hisense العملاق الصينى للهواتف الذكية يصل مصر

أطلقت شركة Hisense مجموعة من هواتفها الذكية فى السوق المصرى عبر إثنين من الوكلاء وهم شركتى i2 وموبايل بلاس أصحاب التواجد الكبير فى السوق المصرى لتجارة المحمول.
وتعد Hisense واحدة من كبرىات شركات الإلكترونيات فى العالم ومن أكبر الكيانات الأقتصادية فى الصين، والتى إستطاعت أن تستحوذ على المركز الأول فى صناعة الشاشات LED بالصين على مدار الـ14 عاما الماضية وحتى الأن، كما أنها تعد واحدة من أوائل مصنعي الشاشات، حيث بدأت الإنتاج امنذ عام 1969، وتعد الأن من أكبر ثلاثة مصنعين للشاشات فى العالم.
محمد نصرت، المدير العام لشركة Hisense لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، قال: “منذ ستينيات القرن الماضى وشركة هاى سينس تعمل على تطوير المنتجات الإلكترونية وتحرص على الحفاظ على المعايير العالمية والجودة فى المنتج المقدم للعملاء، وهو الأمر الذى مكننا من التوسع فى منتجات الشاشات والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والتكييفات بالإضافة للهواتف المحمولة الذكية”.
وأضاف “وجاءت خطوة غزو السوق المصرى فى هذا الوقت لثقة الشركة فى الإقتصاد المصرى نتيجة الإستقرار والمناخ الصحي للإستثمار الآمن، ويقينها بأن السوق المصرى هو من أهم الأسواق الواعدة فى المنطقة، بالإضافة لأننا نثق بأن Hisense ستكون اضافة هامة وواحدة من اللاعبين الأساسيين فى مجال الهواتف الذكية فى السوق المصرى”.
وتابع “ومن خلال التواجد المباشر فى السوق بمكتبها وعن طريق شركائها الاستراتيجيين الذين يتمتعون بثقل كبير فى سوق المحمول مثل شركتى i2 التى تعمل منذ عام 2004 وشركة موبايل بلاس الواعدة، بإمكانياتهما المادية والبشرية الكبيرة ستنجح الشركة في تحقيق المزيد من الانجازات”.
ومن جانبه، أكد عمرو الحفناوى، مدير فرع شركة Hisense مصر: “أن بداية العمل فى السوق المصرى كان عبر طرح مجموعة منتقاه من أحدث الموديلات، حيث يعد جهاز (كنج كونج) واحدا من الأجهزة المتميزة بما يحمله من مواصفات غير مسبوقة وسعر تنافسى جدا، فهو أول هاتف ضد الصدمات والأتربة والماء خاصة ماء البحر بالإضافة لشكله المميز ووزنه الخفيف”.
وعن تقبل السوق المصري لهواتف Hisense الجديدة، قال الحفناوى “لاحظنا استجابة كبيرة من قبل المستهلك المصري مع بداية طرح الهواتف الجديدة، بفضل جودة الهواتف المصنعه وسعرها التنافسي، بالإضافة لأن العلامة التجارية لشركتنا Hisense ليست بغريبة عن السوق المصرى وتتمتع بمصداقية عالية لدى الكثيرين عن طريق الشاشات LED، كما أن الهواتف متوفرة فى أسواق الخليج العربى وتحقق نجاح كبير خلال فترة زمنية قصيرة”.
وعن طموحات الشركة فى العام القادم، قال “نهدف أن تصبح هواتف Hisense المحمولة واحدة من الشركات الخمس الأولى فى السوق المصري خلال عام 2017، وذلك لثقتنا فى رؤية شركتنا وشركائنا فى السوق المصرى، بالإضافة لحرصنا الشديد على جودة المنتج المقدم مع الحفاظ على السعر التنافسى”.

اقرأ المزيد