الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريربنك الإمارات دبى الوطنى مصر راعيا رئيسيا لمؤتمر يورومنى 2016

بنك الإمارات دبى الوطنى مصر راعيا رئيسيا لمؤتمر يورومنى 2016

فى إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني على دفع الاقتصاد الوطنى وتشجيع الاستثمار فى السوق المصرى، يشارك البنك كراعى رئيسي للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر 2016 الذي يختتم فعالياته اليوم تحت شعار “فرص الاستثمار المتاحة في مصر وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة” بحضور وزراء المجموعة الإقتصادية وأكثر من ألف خبير ومتخصص في التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم.
المدير العام ورئيس قطاع الشركات ببنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر، عمرو عزب، قال “تعكس مشاركة البنك كراعي رئيسي لمؤتمر يورومني حرص البنك على المساهمة بفاعلية فى نمو الاقتصاد المصرى والنهوض بالسوق المصرفى انطلاقا من تجربتنا الرائدة فى هذا القطاع الحيوى بمصر، وكذلك تأكيدا لثقتنا فى قدرة الاقتصاد المصرى على تجاوز التحديات الراهنة نحو مزيد من الاستقرار والنمو”.
وأضاف “النتائج المالية القوية والخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني تؤكد ريادته داخل السوق المصرفي المصري الذي يعد واحد من أهم الأسواق الجاذبة للاستثمارات فى المنطقة، ونسعى بقوة فى المرحلة المقبلة لتدعيم ريادتنا فى هذا السوق الواعد والتوسع فيه عن طريق طرح منتجات جديدة متميزة تلبى احتياجات ورغبات العملاء، والمشاركة فى كبرى التجمعات الاقتصادية لمناقشة مستقبل الاقتصاد المصرى”.
ويستعرض المؤتمر فرص الاستثمار في مصر وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية قوية، كما يتطرق المؤتمر لمناقشة أزمة العملة الصعبة والجهود المبذولة لضبط الميزان التجاري المحلية والتحديات المتعلقة بزيادة الإنتاج والصادرات وخفض الواردات إلى جانب خطط جذب المستثمرين الأجانب.
كما يلقي المؤتمر الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقارى والانشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق ودعم إقامة نظام رقمي متكامل لقطاع المال والأعمال.
ويُعد مؤتمر يورومني مصر منصة فريدة ومستقلة يتم من خلالها مناقشة مستقبل مصر الاقتصادي والاستثماري في كافة القطاعات بشكل مُركّز، حيث يلقي الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادي والمالي والقانوني الذي تشهده مصر، وهي القضايا الرئيسية التي يتم استعراضها وشرحها بكل وضوح وموضوعية لأسواق المال العالمية.

اقرأ المزيد