الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتكنو بصدد إطلاق هاتفها الذكى الجديد «فانتوم 6 بلاس» بإمكانيات فوق العادة

تكنو بصدد إطلاق هاتفها الذكى الجديد «فانتوم 6 بلاس» بإمكانيات فوق العادة

أفادت تقارير عديدة عن بعض التفاصيل المسربة، حول هاتف فانتوم 6 بلاس الجديد، الذي ستطلقه خلال هذا الشهر شركة تكنو موبايل، بأنه من المحتمل أن يحتوى على بروسيسور معالج عشاري النواه Deca-Core، وهو ما يقود بالتالي إلى زيادة كفاءة البطارية واطالة عمرها وأدائها بشكل غير مسبوق.
ووفقا للتقارير، فإن الفرق الجوهري بين الهاتف الرباعي النواه والعشاري هو أن معالج الآخر من نوع MediaTek Helio X20 والذي يحافظ على عمر بطاريتك بنسبة 30%، بالاضافة إلى خاصية الواقع الافتراضي (AR) عبر تجربة فريدة وعصرية.
ويوجد حاليا شعور شبه دائم لدى المستهلكين بمبالغة مصنعي الهواتف الذكية في المواصفات وترقيتها إلى منتج رئيسي، مما يجعل المستخدمين حائرين ومتسائلين عن أهمية هذا المنتج في حياتهم، لكن تكنو موبايل استطاعت عبر تركيزها على السوق الأفريقية، الوصول إلى عددٍ كبير من العملاء، حيث ركزت بشكل أساسي على احتياجات العميل.
وتؤكد التقارير، أن هناك ميزة أخرى من مميزات الديكا كور بروسيسور التي تعطي الهاتف الرئيسي مثل فانتوم 6 بلس أفضلية، حيث انه سوف تتضائل نسبة ارتفاع حرارته مع بدء تراكم المهام، ومن ثم ستنتهي مشكلة السخونة الزائدة للأبد.

اقرأ المزيد