الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعاتالغوص فى اعماق مياه منتجع موفنبيك القصير عبر تصاميم غروهي المعاصرة

الغوص فى اعماق مياه منتجع موفنبيك القصير عبر تصاميم غروهي المعاصرة

تقوم GROHE، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة، بتجهيز غرف منتجع موفنبيك القصير بمرافقه الفخمة، مكمّلة بلمستها الأنيقة تجربة الاسترخاء الذي يحاكي فرح الاكتفاء.
وقد تم بناء منتجع موفنبيك القصير على الطراز النوبي، وسط سلسلة جبال رملية يغمرها عمق زرقة البحار ليمنح موجة ارتياح تدوم طويلاً، ويحيط به شاطئ رملي خلاّب يتميّز بخصوصيته، إضافة إلى شعاب مرجانية تغنيها أشكال متنوعة من الحياة البحرية المذهلة، مما يحوّله إلى الاختيار المثالي لعطلة مفعمة بالمغامرة أو فسحة للاسترخاء.
وستقوم شركة “غروهي” بتركيب خلاّطات Linear الاستثنائية على أحواض الاستحمام المزوّدة بتقنية SilkMove، مما يتيح دقة في التحكّم من دون جهد وتعاملاً أسلس يوفر الراحة لمدى الحياة، كما سيتم تجهيز الغرف بأذرع وخلاّطات الأحواض لرشاشات الاستحمام الطولية الخفيّة التي تتميّز بأسطحها المصنّعة لتدوم طويلاً وتتراوح تشكيلاتها من البرّاق بريق الألماس إلى الخالي من اللمعان الثمين ببساطته.
وستتوفر أيضا رشاشات الاستحمام عالية الجودة من مجموعة Solo المجهّزة بتكنولوجيا DreamSpray المبتكرة لتجربة استحمام فخمة مفعمة بالانتعاش والرفاهية.. أما للأكسسوارات، فاختارت غروهي مجموعة Allure الفريدة من حمّالات أوراق المراحيض وحلقات المناشف.
يذكر أن تجهيزات GROHE الصحّية للحمامات الفريدة والمبتكرة متوفّرة في عدة فنادق أخرى في مختلف أنحاء مصر مثل فنادق رويال مكسيم كمبينسكي، هيلتون، وهلنان.

اقرأ المزيد