الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«نور» تجدد رخصة الإنترنت 5 سنوات لمواكبة توجهات السوق المصرى نحو تكنولوجيا...

«نور» تجدد رخصة الإنترنت 5 سنوات لمواكبة توجهات السوق المصرى نحو تكنولوجيا 4G

أعلنت نور، الشركة المصرية الرائدة في مجال نشر خدمات الإنترنت، عن تجديد رخصة الإنترنت التي تمتلكها من الفئة A لمدة 5 سنوات قادمة تنتهي في نهاية عام 2020.
ووصف الدكتور باسل دللول رئيس مجلس إدارة شركة نور للإنترنت، هذا الأمر بأنه خطوة هامة في إطار المجهودات التي تبذلها الشركة في مجال الإنترنت وخدمات القيمة المضافة المقدمة للعملاء سواء كانوا أفرادا أو شركات.
وأضاف “قيامنا بتجديد رخصة الإنترنت سينعكس إيجابا على عمليات الشركة من خلال زيادة الاستثمارات ومضاعفة أعداد العملاء، حيث تستحوذ نور على الحصة الاكبر في مجال خدمات الإنترنت فائق السرعة المقدم لكبرى الشركات”.
وقال دللول “على مدار 16 عاما من العمل داخل السوق المصري، قامت شركة نور باستثمار مئات الملايين من الجنيهات، ولدينا التزام تجاه السوق، حيث يرتبط اسم نور في مصر بجودة الخدمات المقدمة بكفاءة عالية، حيث نقدم عددا من الخدمات والحلول للشركات والأفراد معا”.
ومن جانبه، أوضح فادي الجندي، الرئيس التنفيذي لشركة نور: “في الوقت الذي يستعد فيه السوق المصري لتقديم خدمات الجيل الرابع (4G) والتي تضمن سرعات أعلى في نقل البيانات وخدمات الداتا، فإن نور استعدت لاستقبال هذه التكنولوجيات من خلال الاستثمار في بنيتها التحتية، بما يتناسب مع احتياجات المرحلة المقبلة، وتسعى الشركة لتقديم خدمات القيمة المضافة لعملائها لمواكبة تكنولوجيا الجيل الرابع”.
وأكد “أن الشركة لديها استراتيجية طموحة تسعى إلى تنفيذها، حيث نخطط للتوسع المحلي في المحافظات بعد افتتاح فرعنا بمدينة الإسكندرية، وتعمل الشركة على التواجد بالقرب من العميل سعيا نحو توفير خدمات القيمة المضافة والحوسبة السحابية”.
وتسعى نور لتوصيل خدمات القيمة المضافة فى مجالات الاتصالات والإنترنت اعتمادا على أحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة لمواكبة تكنولوجيا الجيل الرابع التي تتناسب مع متطلبات العملاء المستقبلية من سعات كبيرة وسرعات عالية.

اقرأ المزيد