الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجنرال موتورز مصر تحفز العاملين للمحافظة على سلامتهم فى بيئة العمل وحياتهم...

جنرال موتورز مصر تحفز العاملين للمحافظة على سلامتهم فى بيئة العمل وحياتهم الشخصية

تختتم جنرال موتورز مصر يوم غد الخميس فعاليات الأنشطة التى بدأتها يوم 18 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار احتفالاتها بأسبوع السلامة والصحه المهنيه الخاص بجنرال موتورز العالمية، والتي تهدف إلى زيادة وعي العاملين حول سلامتهم سواء في بيئة العمل أو الحياة الشخصية وحثهم على المحافظة عليها كونها مسئوليتهم الشخصية.
المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، قال “إننا في جنرال موتورز نضع سلامة العاملين كأولوية أولي. ولعل استراتيجيتنا المحلية ما هي إلا انعكاساً لاستراتيجية الشركة عالمياً التي تشجع عامليها أن يحافظوا على حياتهم ليس فقط لكونهم العمود الفقري والثروة الرئيسية في العمل ولكن لأهمية التي يمثلونها لأسرهم وذويهم ودائرة معارفهم وأصدقائهم”.
وأضاف “أهتمامنا بالسلامة لا يقتصر فقط على العاملين بل يمتد أيضاً للعملاء وهو ما يبدو جلياً في الخروج بمنتجات توافق أعلى وأقصى معايير السلامة والجودة العالمية المعروفة عن جنرال موتورز في كافة أنحاء العالم”.
وتضمنت الأنشطة ندوات توعوية حول السلامة على الطريق وسلامة الأم والطفل أثناء القيادة وغيرها من الأنشطة التحفيزية التي من شأنها زيادة التفاعل بين فرق العمل بالشركة والتأكيد على أهمية السلامة ليكونوا دوماً على قدر كبير من اليقظة للمخاطر.

 

 

%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a9

اقرأ المزيد