الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقارير19 اكتوبر.. القاهرة تحتضن «منتدى الإعلام الرقمى» بمشاركة خبراء دوليين

19 اكتوبر.. القاهرة تحتضن «منتدى الإعلام الرقمى» بمشاركة خبراء دوليين

تحتضن القاهرة للعام الثالث على التوالي، منتدى الاعلام الرقمي، وذلك تحت عنوان “انطلاقة جديدة للمستقبل” يوم 19 أكتوبر المقبل، بمشاركة العديد من الخبراء الدوليين والاقليميين والمحليين المهتمين بمجال التكنولوجيا الرقمية ومدى تأثيرها على الإعلام في الشرق الأوسط.
ويشهد منتدى هذا العام حضور متميز من المتخصصين في مجال الاعلام الرقمى وعلى رأسهم كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لموقع Twitter في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC، ماري كين العضو المنتدب لشركةNeo@Ogilvy بالمملكة المتحدة.
وماركوس سيدونس العضو المنتدب لشركة Xaxis MENA بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وفيكتور كالديرون مدير الحسابات لشركة (1000Heads Dubai)، يوخن بيشوف مدير حلول العملاء لموقع Facebook بمنطقة الشرق الأوسط، ايمي كين المدير الإقليمي لشركة Mindshare APAC سنغافورة.
وأكدت نجلا سمعان مزبودي، مديرة شركة “سبوت أون” لخدمات الاعلام والتسويق والمؤسس لـ”منتدى الاعلام الرقمي”، أن “اختيار مصر للعام الثالث على التوالي وبمشاركة كبيرة دولية ومحلية، ما هو إلا تأكيد على دور مصر الكبير في سوق التكنولوجيا الرقمية وريادتها في هذا المجال عبر حملات رقمية مبتكرة وناجحة على مدار العام، وهو ما يعكس مدى تأثير التكنولوجيا الرقمية بمصر وخاصة في مجالات الإعلام وخلق العلامات التجارية والإعلانات.
ويعد المنتدى هو الأول والوحيد من نوعه فى مصر حيث يناقش الاعلام الرقمي بشكل خاص، كما عزز مكانته فى العالم العربى كأهم ملتقى فى مجال الاعلام الرقمى يجمع ما بين المتخصصين فى هذا المجال من مختلف الجنسيات والأسواق وذلك منذ انطلاق دورته الأولى فى دبى عام 2012.
كما يعمل المنتدى كمنصة للتعارف وتبادل الخبرات لمجموعة من أهم وأبرز القائمين على وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية في العالم.. ويقام المؤتمر هذا العام فى القاهرة بالشراكة مع شركة Worx-EMC The المصرية والمتخصصة فى تنظيم الحفلات والمؤتمرات.

اقرأ المزيد