السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمجموعة هيلتون العالمية تُعلن عن تعيين 4 مديرى عموم جدد لفنادقها ومنتجعاتها...

مجموعة هيلتون العالمية تُعلن عن تعيين 4 مديرى عموم جدد لفنادقها ومنتجعاتها بمصر

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية مؤخراً عن تعيين 4 مديري عموم جدد لستة من الفنادق والمنتجعات التابعة لها في السوق المصري.
وتأتي التعيينات الجديدة في إطار فلسفة مجموعة هيلتون العالمية لتطوير فرق العمل وأعضاء الإدارة التنفيذية بها، من الذين يتطلعون لمسيرة مهنية طويلة الأجل في قطاع الفنادق والضيافة، مع منحهم مجالاً للنمو وتنمية القدرات والمهارات والاستفادة من إمكانياتهم المهنية المتنوعة.
وبناءً على ردود الأفعال الايجابية للعاملين بها، تم اختيار مجموعة هيلتون كواحدة من أفضل 100 شركة عالمية يمكن العمل بها لعام 2016، طبقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته مجلة Fortune.
أما تعيينات مديري العموم الجدد فهي كالتالي: أحمد سلامة في منصب مدير عام هيلتون الإسكندرية جرين بلازا وهيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وهيثم نصّار في منصب مدير عام منتجع هيلتون بيراميدز جولف، وجيلان جرجس مدير عام منتجع هيلتون الغردقة، ويورج بوتريك مدير عام هيلتون الإسكندرية كورنيش وهيلتون الغردقة بلازا. وسيكونون مسئولين عن الإشراف على أقسام الفندق المختلفة والعمليات التشغيلية اليومية وتحقيق أهداف الشركة.
كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام، مجموعة هيلتون العالمية، قال: “يسعدني الترحيب بأربعة من كبار خبراء قطاع الضيافة في مناصبهم الجديدة بفنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر. ولأن المجموعة تسعى لتمكين العاملين بها وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق النمو والتقدم في مسيرتهم المهنية والوصول لآفاق جديدة في هذا القطاع الهام”.
وتابع “فإنني أتوقع من مديري العموم الأربعة الجدد أن يتمكنوا من قيادة فرق العمل في الفنادق الستة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات ومعدلات الأداء، وتقديم تجربة ضيافة لا تُنسى لنزلاء فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر، اعتماداً على رصيدهم الهائل من الخبرة العملية، ونظرتهم الاستراتيجية طويلة الأجل”.
ويتمتع أحمد سلامة بخبرة عملية تمتد لأكثر من 35 عاماً في مجال الضيافة، حيث انضم للعمل في مجموعة هيلتون العالمية عام 1988، وشغل العديد من المناصب الإدارية منها منصب المدير العام للعديد من فنادق هيلتون في مصر.. وقبل شغله لمنصبه الجديد كمدير عام لفندقي هيلتون الإسكندرية جرين بلازا وهيلتون الإسكندرية كينجز رانش، عمل سلامة في منصب مدير عام منتجع هيلتون بيراميدز جولف منذ عام 2011.
أما هيثم نصّار، فقد انضم للعمل في مجموعة هيلتون العالمية منذ عام 1989، وتمكن طوال هذه الفترة من شغل العديد من المناصب بفنادق ومنتجعات المجموعة في كل من القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، وشغل من قبل منصب مدير عام منتجع هيلتون الغردقة قبل انتقاله للقاهرة لتولي منصب مدير عام هيلتون بيراميدز جولف.
فيما انضمت جيلان جرجس للعمل في مجموعة هيلتون العالمية عام 1982، وطوال مسيرتها الوظيفية الممتدة شغلت العديد من المناصب الإدارية في فنادق هيلتون بالسوق المصري، وقبل أن تشغل منصبها الحالي كمدير عام لمنتجع هيلتون الغردقة، عملت لمدة 3 سنوات في منصب مدير عام منتجع هيلتون مرسى علم نوبيان الذي يضم 395 غرفة.
ويتمتع يورج بوتريك بخبرة فندقية تمتد لأكثر من 28 عاماً، عمل خلالها في عدد من سلاسل الفنادق العالمية وصولاً لمنصبه الحالي،وقبل انضمامه لمجموعة هيلتون العالمية في مصر، عمل يورج في العديد من الأسواق العالمية والاقليمية في مجال الضيافة مثل المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا والنمسا وألمانيا.
الجدير بالذكر أن مجموعة هيلتون العالمية تدير 18 فندقا ومنتجعا في السوق المصري، بالإضافة إلى 7 فنادق جديدة تحت الانشاء، وهو ما يضع المجموعة في مقدمة الشركات العاملة في قطاع الفنادق والسياحة المصري، حيث تعمل المجموعة في السوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً.
كما استطاعت فنادق ومنتجعات هيلتون، احدى العلامات التجارية التابعة للمجموعة، من وضع معايير جديدة لقطاع الضيافة المحلي، وتوفير العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار.

اقرأ المزيد